فن

نورة لولتيتي تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل فيلمها الأمازيغي “سيدة الظلام”

نورة لولتيتي تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل فيلمها الأمازيغي “سيدة الظلام”

انتهت الفنانة نورة لولتيتي من تصوير مشاهدها بالفيلم الأمازيغي “سيدة الظلام” لمخرجه ابراهيم الشكيري، الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة القناة الثامنة.

وصفت لولتيتي مشاركتها في بطولة الفيلم الأمازيغي “سيدة الظلام” في تصريحا لجريدة “مدار21″ بـ”التجربة الجديدة” و”الرائعة” من حيث تناول موضوع الشعوذة ومناقشته، مؤكدة أنها سعيدة باكتساب ثقة المخرج والطاقم التقني الذي أشرف على العمل.

وكشفت لولتيتي، أن أحداث الفيلم تدور حول ظاهرة الشعوذة التي تمت مناقشتها في الفيلم بطريقة جديدة ومختلفة، بخلاف العادة، من خلال إبراز عمق أحاسيس  الأشخاص الذين يعيشون في هذا الوسط، وأولئك الذين يمتهنون ويمارسون هاته الأفعال.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن “مخرج العمل ابراهيم الشكيري خلق لنا الوسط المناسب لشخصيات متعددة، إضافة إلى جودة الصورة والاشتغال بديكور فيلم “world finest” المشهور عالميا، والذي يرتبط بطفولتنا”، متمنية أن يحظى بإعجاب الجمهور.

وأوضحت بطلة الفيلم، أنها تجسد دور امرأة تدعى حورية، وهي شخصية مركبة تجمع بين صفتي الخير والعفوية، ووتأقلم مع أحداث الفيلم المتقلبة.

وأشارت لولتيتي، إلى أن أجواء التصوير مرت في ظروف جيدة بمنطقة “ويرغاتن” الهادئة، مبرزة أن طاقم العمل حظي بتعاون كبير من قبل ساكنة المنطقة، مضيفة “اشتغلنا في كواليس مرحة وأعتز بمشاركتي في هذا العمل رفقة طاقم مهني ومحترف”.

ويشارك في بطولة فيلم “سيدة الظلام” ثلة من الفنانين من أبرزهم الحسن سرحان، والزاهية زهيري، وحميد أشتوك، وامبارك بايحماد، وابراهيم بلعزي، ونواعم، والسعدية أبا عقيل وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News