رياضة

رئيس الزمالك يعتذر للجماهير المغربية ويكشف تفاصيل التحقيق مع كارتيرون

رئيس الزمالك يعتذر للجماهير المغربية ويكشف تفاصيل التحقيق مع كارتيرون

اعتذر رئيس الزمالك المصري، مرتضى منصور، من الوداد الرياضي والجماهير المغربية على ما أسماه “البلطجة والفَتْوَنَة” الذين صدرا عن المدير العام للفريق، مدحت عبد الهادي، وأمير عزمي، المدرب المساعد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وتسبب مدحت عبد الهادي وأمير عزمي بتوتر ومشادات بين لاعبي الوداد والزمالك وأعضاء من الطاقمين التدريبيين للفريقين بعدما قام عبد الهادي بدفع وإسقاط أحد حاملي الكرات في الأنفاس الأخيرة من صدام الناديين بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي انتهى بفوز الوداد بنتيجة (3-1).

وقال مرتضى منصور، العائد إلى رئاسة الزمالك بقرار قضائي: “أعتذر للوداد المغربي جماهيرًا وإدارةً وللشعب المغربي، ولا يمكن أن نقابل الاستقبال المحترم الذي وجدناه، سواء من الوداد أو الرجاء، بالبلطجة، ولذلك كان أول قرار استبعاد المدير العام والمدرب المساعد من الفريق”.

وتابع مرتضى منصور في تصريحات صحفية “إنه قراري أنا، اتخذته وأنا أشاهد المباراة وما حدث.. هذا شغل بلطجة وفَتْوَنَة ولن أسمح بذلك في نادي الزمالك، وبالنسبة لي الاثنان (المدير العام والمدرب المساعد) خارج النادي”.

ووجه رئيس الزمالك انتقادات لاذعة للمدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، وحمّله مسؤولية الخسارة، وأوضح بهذا الصدد “كارتيرون لم يفلح لا في التشكيل ولا في التغيير.. الوداد لم يكن موجودا طيلة الجولة الثانية واستفاق فقط في آخر 5 دقائق.. وأنت لا تقوم بالتغيير ألا في الدقيقة الـ60، هل هذا مذكور في القرآن الكريم؟”.

وبخصوص التحقيق الذي سيخضع له مدرب الفريق بعد العودة إلى مصر إثر الخسارة أمام الوداد، كشف مرتضى منصور أنه سيتمحور حول سؤال “هل تريد أن تواصل معنا؟”، مضيفا “الأكيد لا لأن الأخطاء تكررت.. هناك من يحرضه على الفريق لأن في الفريق لاعبون لا يستحقون اللعب، وهو مصمم على إشراكهم، وآخرون يوظفهم في غير مراكزهم، ويصر على إشراكهم.. وهو يتعمد ذلك، لأن الأخطاء تتكرر كل مرة وبنفس الطريقة”.

وحول ما إذا كان ينوي إقالة المدرب الفرنسي، قال مرتضى منصور أنه لم يقرر بعد في الأمر وينتظر نتائج التحقيق الذي سيخضع له باتريس كارتيرون عند عودته إلى مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News