رياضة

بحضور الجماهير.. “نسر” الرجاء يواصل التحليق قاريا بفوز ثالث تواليا

بحضور الجماهير.. “نسر” الرجاء يواصل التحليق قاريا بفوز ثالث تواليا

واصل الرجاء الرياضي مساره المثالي في دوري أبطال إفريقيا، عقب إدراك الفوز الثالث تواليا في مرحلة المجموعات، جاء على حساب حورويا كوناكري الغيني بنتيجة (1-0) لحساب الجولة الثالثة، ليقدم هدية لأنصاره في أولى المباريات التي يخوضها بأبواب مفتوحة منذ قرابة سنتين من الإغلاق بسبب فيروس كورونا.

وأجرى الرجاء مباراة اليوم تحت قيادة المدرب المؤقت، محمد البكاري، ومساعده بوشعيب لمباركي، بعد إقالة المدرب البلجيكي، مارك فيلموتس، بسبب تذبذب مستوى الفريق وسوء النتائج.

وأفلح الرجاء في الفوز بثلاث نقاط في مواجهة ضيفه الغيني بعد مباراة صعبة، كانت الرتابة والإيقاع البطيء السمة الأبرز للجولة الأولى.

وخلال الشوط الثاني، أعاد “النسر” ترتيب أوراقه، وضغط بشكل كبير على مرمى حورويا، قبل أن يُنهي القائد محسن متولي انتظار الجماهير وكسر صمت المواجهة بهدف الفوز في الدقيقة الـ67.

مباشرة بعد هدف التقدم، تراجع أداء الفريق الأخضر، وفسح المجال أمام مهاجمي الضيوف لتهديد مرمى مروان فخر، الذي عوّض أنس الزنيتي المصاب، بيد أن الحارس الثاني كان في الموعد وأنقذ مرماه من ثلاثة أهداف محققة كان أخطرها من انفراد في الوقت البدل ضائع من الجولة الثانية.

وعقب الفوز، حافظ الرجاء على صدارة المجموعة الثانية بـ9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن أمازولو الجنوب إفريقي (6ن)، فيما يحتل وفاق سطيف الجزائري المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم حورويا كوناكري أخيرا برصيد خال من النقاط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News