رياضة

رغم “تعثره” مع مانشستر يونايتد.. أمرابط مرشح للبقاء بالبريميير ليغ

رغم “تعثره” مع مانشستر يونايتد.. أمرابط مرشح للبقاء بالبريميير ليغ

يبدو أن قصة الدولي المغربي سفيان أمرابط مع الدوري الإنجليزي الممتاز لم تنتهي عند حدود مشاركته المحتشمة مع فريقه مانشستر يونايتد بالموسم الحالي، بل لا زالت أمامه فرصة أخرى للتألق بأحد أقوى البطولات في العالم.

وكشف الموقع الإخباري الرياضي الإنجليزي “غيف مي سبورت” عن اهتمام فريق كريستال بالاس الممارس بالبريمييرليغ بضم متوسط ميدان “الشياطين الحمر” خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد الموقع الإخباري الإنجليزي “أن كريستال بالاس يريد سفيان أمرابط بقوة، وقادر على إنفاق أموال طائلة لاستقدامه لصفوفه في الصيف المقبل”، مضيفا “أنه وبالرغم من عدم تقديم الدولي المغربي أفضل موسم له بقميص مانشستر يونايتد، إلا أنه لا يزال بإمكانه تعويض خيبة الأمل التي لاحقته خلال الموسم القادم مع النسور”.

وسلط الموقع الإخباري “غيف مي سبورت” الضوء على الظهور المحتشم الذي ظهر به أمرابط مع فريقه الإنجليزي وعدم تقديمه للمستوى المطلوب في مركزه، مشيرا إلى أن تألقه بمونديال قطر 2022 ووصفه بأنه لاعب “بثلاث رئات”، لم يكن كافيا لاستهلال مشواره مع اليونايتد بشكل جيد.

وتابع الموقع أن ظهور أمرابط مع الفريق الإنجليزي أتى مخالفا لما قدمه بقميص ناديه الإيطالي السابق فيورنتينا، إلا أن ذلك لم يمنع المصدر عينه من الإشادة بمستواه الجيد في مباراة الشياطين الحمر الأخيرة ضد نيوكاسل يونايتد، مشيرا إلى احتمالية أن تكون مباراته الأخيرة له بملعب أولد ترافورد سببا في بقائه.

ولفت إلى امتلاك فريق مانشستر يونايتد خيار التوقيع مع متوسط الميدان المغربي بعقد دائم مقابل 21 مليون جنيه إسترليني، “على الرغم من كونه غير مرجح”.

وذكر أن استقدام فريق كريستال بالاس للاعب المغربي خلال الميركاتو الصيفي القادم من شأنه أن يعزز صفوفه، خاصة بعد نهاية مثيرة للإعجاب للموسم بالمركز الثاني عشر في ترتيب البريميير ليغ تحت قيادة المدرب المستجد أوليفر جلاسنر.

وسبق لتقارير صحفية إنجليزية وأن كشفت عن موقف نادي مانشستر يونايتد من الإبقاء على اللاعب المغربي المعار من نادي فيورنتينا للموسم المقبل، والذي لا يدعم التعاقد معه بصفقة دائمة، بالنظر لأداء اللاعب ومستواه اللذان فشلا في إقناع مدربه الهولندي تين هاغ بجعله ضمن تشكيلة الفريق بالموسم القادم، مرجحة إعادته إعادته إلى فيورنتينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News