رياضة

لقجع يرمي كرة عودة الجماهير للمدرجات في ملعب الأندية

لقجع يرمي كرة عودة الجماهير للمدرجات في ملعب الأندية

ألقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مسؤولية تأطير عودة الجماهير إلى الملاعب على الأندية الوطنية، عقب اجتماع لمكتبها المديري عقد عشية اليوم الخميس.

وحثّ رئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، خلال اجتماع عبر تقنية المناظرة المرئية، رؤساء الأندية والمسؤولين، على تحمل مسؤولياتهم لإعادة الحياة إلى الملاعب الكروية، ولإعطاء صورة حضارية عن الكرة المغربية.

ودعا لقجع رؤساء الأندية أيضا إلى ضرورة عقد اجتماعات مع جماهيرها والسلطات المختصة قبل أن تعود إلى الملاعب، مشيرا إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصدد عقد اجتماع مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل السماح لجماهير كل من الرجاء الرياضي والوداد الرياضي ونهضة بركان الحضور لمباريات فرقها في المنافسات الإفريقية.

وتطرق لقجع خلال الاجتماع ذاته للمشاكل التي عانتها الأندية في غياب الجماهير عن الملاعب الكروية بعد تفشي وباء كورونا، منوها في نفس الوقت بالمجهودات التي بذلتها وسائل الإعلام في تقريب المنتوج الكروي للجماهير.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الحكومة المغربية قرّرت عودة الجماهير إلى الملاعب الكروية، وذلك استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News