رياضة

لقجع يعقد اجتماعا مع رؤساء الأندية لتحديد إجراءات عودة الجماهير للملاعب

فوزي لقجع

يعقد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، اجتماعا مع رؤساء الأندية الوطنية عقب قرار الحكومة فتح الملاعب أمام الجماهير المغربية بعد قرابة عامين على إغلاقها بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن أن الاجتماع سيعقد مساء اليوم في الساعة السابعة بحضور رؤساء الأندية لاتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل قرار عودة الجماهير إلى مدرجات الملاعب.

وكان عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، استقبل اليوم الخميس، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتطرقا لموضوع إعادة فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير.

وأوضح بلاغ للحكومة، أنه استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا، قررت الحكومة فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير.

وأكد لقجع، في تصريحات صحفية تلت اجتماعه برئيس الحكومة أن عودة الجماهير للملاعب المغربية كانت “منتظرة”، مشيرا إلى أنه “اليوم تاريخي”.

وقال لقجع إن “الملاعب بدون جمهور كان ينقصها الشيء الكثير، خاصة أن الفرق الوطنية التي تخوض منافسات قارية، تحتاج لمساندة محبيها”.

وشدد رئيس جامعة الكرة على قرار فتح أبواب الملاعب في وجه الجماهير سيتمكن المنتخب الوطني من مشاركة فرحته مع الجمهور خلال المباراة الحاسمة التي سيخوضها في مارس المقبل” ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، في دور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News