فن

أخبار الأسبوع: حصيلة أبرز الأحداث الفنية بالمغرب والعالم

أخبار الأسبوع: حصيلة أبرز الأحداث الفنية بالمغرب والعالم

شهد الأسبوع الفارط مجموعة من الأحداث الجديدة في عالم الفن تنوّعت بين أغاني حققت نجاحا غير متوقع، وإصدارات جديدة وتعاون بين فنانين مغارية وعرب، أولها:

تريو “سهرة صباحي”

أصدر كل من الفنان سعد المجرد، رِضوان، صابر الرباعي، “تريو” جديد يحمل عنوان “سهرة صباحي” باللغتين العربية والإنجليزية، وبقرابة 2 مليون مشاهدة احتلت الأغنية المرتبة الأولى في سباق “الطوندونس” المغربي على اليوتوب.

فرقة “بي.تي.إس”.. ترند عالمي

“بيرميشن تو دانس” هو العنوان الذي اختارت فرقة “بي.تي.إس” الكورية لآخر أعمالها الفنية أغنية التي حققت نسب مشاهدة خيالية تعدت 80 مليون مشاهدة في أول يوم إصدارها.

ألفي ألين  ضيفا على المغرب

أكد مصدر مقرب من نجم سلسلة “صراع العروش”، ألفي ألين، لـ”مدار21” أن الممثل الأمريكي في زيارة للمغرب، وذلك من أجل تصوير مشاهد في السلسلة البريطانية “إس.إي.إس: روغ هيروس”، عمل صورت أحداثه بين مدينتي أرفود والدارالبيضاء.

“الدنيا بترقص”.. جديد عمرو دياب 

أصدر الفنان عمرو دياب أغنية جديدة تحمل عنوان “الدنيا بترقص”. وهي أغنية صيفية بامتياز صورت طريقة الفيديو كليب بمشاركة الفنانة هدى المفتي، وحقق العمل نسب مشاهدة تجاوزات الربع مليون في الساعات الأولى من إصدارها.

“جيبو لي حبيبتي”.. عودة إلى زمن الراي الجميل

أطلق الفنان المغربي عدلي أغنية راي جديدة تحمل عنوان “جيبو لي حبيبتي”. وهو عمل من كلمات وألحان عدلي نفسه وحققت نجاحا كبيرا، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب باستوديو التسجيل.

حسناء الركراكي.. إطلالة جديدة بأغنية ”دابا”

بعد غياب عن الساحة الفنية، عادت الفنانة المغربية إحسان الركراكي بأغنية جديدة تحمل عنوان “دابا”. وهي أغنية اشتغلت عليها إحسان بتعاون مع الفنان زهير البهاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News