رياضة

لافاني: حظوظنا مع الرجاء متساوية وسلاحنا الثقة بالنفس

لافاني: حظوظنا مع الرجاء متساوية وسلاحنا الثقة بالنفس

لم يخف مدرب شبيبة القبائل الجزائري، الفرنسي دينيس لافاني، صعوبة المباراة التي تنتظر فريقه مساء اليوم (السبت)، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ضد الرجاء الرياضي، واكتفى بالثقة في النفس سلاحا من أجل إيقاف المد الأخضر للفريق البيضاوي.

وقال لافاني في حوار خص به جريدة “العين الرياضية” الإمارتية: إن “الرجاء فريق قوي ومنظم، كما يملك ثنائيا رهيبا في خط الهجوم هما بن مالانغو وسفيان رحيمي”، قبل أن يستطرد “أعتقد أننا نملك الإمكانات اللازمة من أجل خلق صعوبات كبيرة للفريق المغربي، خاصة أن المباراة النهائية تلعب دائما على تفاصيل صغيرة”.

ويرفض مدرب “الكناري” ترجيح كفة الرجاء أو شبيبة القبائل للفوز بلقب كأس “الكاف”، وصرح بالقول “”بالنسبة لي، فإن حظوظ الفريقين متساوية، ولا يمكن الحديث عن مرشح قوي للفوز باللقب”.

وبخصوص الأسلحة التي أعدها للديربي المغاربي أمام الرجاء، قال المدرب الأسبق لمنتخب الكاميرون: “اللاعبون اشتغلوا بشكل جيد طوال الفترة الأخيرة وأصبحوا واعين بكونهم يملكون الإمكانات اللازمة التي تسمح لهم بالفوز باللقب القاري”، مضيفا “النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الأشهر الأخيرة أسهمت في دخول الفريق مرحلة إيجابية، كما رفعت من الجاهزية الذهنية للاعبين”.

وختم حديثه عن النهائي وبالتأكيد أن “الثقة بالنفس ستمثل سلاحنا الأول للفوز بلقب كأس الكونفدرالية، وبالتالي تجديد العهد مع الألقاب الإفريقية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News