بيبل

لطيفة رأفت تدخل على خط قضية اختفاء التهامي بناني

لطيفة رأفت تدخل على خط قضية اختفاء التهامي بناني

أعلنت الفنانة المغربية لطيفة رأفت تضامنها مع والدة الشاب المختفي التهامي بناني، من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشرت رأفت صورة الشاب بناني على حائط حسابها بموقع “إنستغرام”، وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها: “اختفاء هذا الشاب لأزيد من16سنة حير الكل لكن الأصعب هو حالة السيدة حياة العلمي أمه الفاضلة الله يصبرها على فراقه”.

وأضافت: “الموت كان غدي يكون أرحم لها وله لأنها غدي تزور قبره وتترحم عليه وتحمد الله. لكن اختفاء بهذه الطريقة لم تدفنه ولم تعانقه وهو حي”.

وتابعت رأفت في تدوينتها: “هادشي كيبكي الله يرزقها الصبر نطلب السلطات المغربية والمعنية بهذه الحوادث المختصة بالاختفاء التحرك في هذه القضية واحنا عندنا الثقة العمياء فيهم”.

وكان عدد من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، قد أطلقوا عبيشحملة إلكترونية تهدف لفتح تحقيق في قضية شاب يدعى التهامي بناني، الذي اختفى منذ 15 سنة دون الكشف عن معالم اختفائه، وسط تخبط والدته بين تضارب الأقاويل وغياب الأدلة.

وتصدر وسم “العدالة للتهامي بناني” اليوم الإثنين الترند بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المغرب، إذ أعرب النشطاء في تغريداتهم عن تضامنهم مع والدة الشاب، مطالبين بفتح تحقيق في قضية اختفائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News