رياضة

خاليلوزيتش: حظوظ تأهلنا للمونديال متساوية من الكونغو ونُركز حاليا في “الكان”

خاليلوزيتش: حظوظ تأهلنا للمونديال متساوية من الكونغو ونُركز حاليا في “الكان”

أكد الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، أن مواجهة “الأسود” لمنتخب الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم “قطر2022” ستكون متكافئة بين المنتخبين، مشددا على أن التركيز حاليا منصب على مباريات كأس الأمم الإفريقية.

وأوقعت قرعة الدور الفاصل لنهائيات كأس العالم، المجراة عشية اليوم بالكاميرون، المنتخب المغربي في مواجهة الكونغو الديمقراطية، وسيتأهل الفائز من مبارتي الذهاب والإياب إلى المونديال القطري المقرر في نونبر من العام الجاري، علما أن مباراة العودة ستجرى بالمغرب.

وقال وحيد خاليلوزيتش تعليقا على مواجهة الكونغو الديمقراطية إنها “مباراة سيتأهل فيها الأفضل. حظوظ تأهل المنتخبين هي 50 في المائة لكل منهما”.

وعبّر الناخب الوطني في تصريح للبوابة الإلكترونية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن ارتياحه لتجنب مواجهة منتخبات قوية في التصنيف الثاني للقرعة، على غرار مصر والكاميرون، وقال بهذا الصدد، بعد التشديد على أن منتخب الكونغو الديمقراطية لن يكون فريقا سهلا: “كانت القرعة لتصبح أسوء لأن هناك منتخبات أخرى أقوى”.

وعن الاستعدادات للتصفيات المونديال، أكد المدرب البوسني أنه يركز حاليا على المباراة المقبلة في كأس إفريقيا، وأوضح بهذا الخصوص “الآن أنا منشغل مع الفريق من أجل الاستعداد لمباراة مالاوي، وبعد ذلك سأبدأ التفكير ومناقشة هذه المباراة الفاصلة”، مضيفا “لدينا الوقت من أجل الإعداد لهذا اللقاء، لكن الآن نحن نركز على مباريات كأس إفريقيا فقط”.

ويواجه “أسود الأطلس” يوم الثلاثاء المقبل منتخب مالاوي لحساب ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم، وستجرى المباراة بمعلب أحمدو أهيدجو انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News