فن

“بي.تي.إس” تستمر في تحطيم الأرقام القياسية

“بي.تي.إس” تستمر في تحطيم الأرقام القياسية

احتلت الفرقة الغنائية “بي.تي.إس”، المركز الأول في قائمة  الأغاني الأكثر استماعا، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا “يوتيوب” وذلك بعد إصدارها لآخر عمل لها تحت عنوان “بيرميشن تو دانس”.

واشتغلت فرقة “بي.تي. إس” على كلمات الأغنية الجديدة بتعاون مع الفنان العالمي وكاتب الكلمات “إد شيران”, واستطاع الفيديو كليب أن يجمع خلال 10 ساعات أكثر من 44 مليون مشاهدة، والذي يعد رقم خيالي في عدد المشاهدات على “يوتيوب” في وقت زمني قصير بالإضافة لاحتلاله المرتبة الأولى في ترتيب الطوندونس في عدة بلدان من بينهم المغرب ب 61 مشاهدة في أقل من 19 ساعة.

فرقة “بي.تي.إس” مكونة من سبع  فتيان من كوريا الجنوبية تأسست في سيؤول عام 2010, كانوا بالأصل فرقة هيب هوب، ثم تطور أسلوب موسيقاهم ليشمل مجموعة واسعة من الأنواع من بينها الكيبوب، ويشارك الأعضاء السبعة في كتابة وإنتاج العديد من أعمالهم، وغالبا ما تركز كلمات أغانيهم على مواضيع الصحة النفسية، ومشاكل الشباب في سن الدراسة.

يذكر أن فرقة “بي.تي.إس ” الكورية استطاعت ان تحافظ على صدارتها في قائمة بيلبورد للأغاني المنفردة للأسبوع الثالث على التوالي من خلال أغنيتها “باتر” وتعتبر ثاني أغنية طرحتها الفرقة باللغة الإنكليزية بعد أغنية “ديناميت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News