فن

ربيع القاطي يكشف عن ملامح “النزال الأخير”

ربيع القاطي يكشف عن ملامح “النزال الأخير”

شارك الفنان المغربي ربيع القاطي متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” “البوستر” الخاص بفيلمه السينمائي الجديد بعنوان “النزال الأخير”، الذي من المقرر أن يتم عرضه بالقاعات السينمائية قريبا.

ونشر القاطي صورة على حائط حسابه بالموقع المذكور، أرفقه بتدوينة كتب فيها: “سيداتي آنساتي سادتي.. إليكم الملصق الرسمي لفيلمنا السينمائي الجديد “النزال الأخير”.

وأضاف: “من بطولة “ربيع القاطي”، وتوقيع المخرج المبدع “محمد فكران”، وإنتاج “سعيد أنضام” شركة “ozz films” والمركز السينمائي المغربي. قريبا في القاعات السينمائية أحبتي. أسعد الله صباحكم”.

وكان الفنان المغربي ربيع القاطي، قد شرع قبل أسابيع في خوض تجربة جديدة في السينما العالمية من خلال عمل فرنسي ضخم يحمل عنوان “قلوب سوداء” لمخرجه الفرنسي من أصول لبنانية زياد الدويري بدور بطولة، والذي تدور أحداثه حول قوات خاصة في الموصل خلال فترة “داعش”.

ويذكر أن الفنان المغربي ربيع القاطي، شارك مؤخرا في بطولة مسلسل “الزعيمان” العربي، ليكون بذلك أول مغربي يحصل على بطولة مطلقة في مسلسل  عربي وتاريخي ضخم يجمع أكثر من 270 ممثل عربي من مختلف الدول من بينها سوريا والأردن والجزائر، وتونس، وليبيا، والمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News