رياضة

لاعبو المُنتخب: هدفنا الفوز على غانا ونريد إسعاد الجماهير المغربية

لاعبو المُنتخب: هدفنا الفوز على غانا ونريد إسعاد الجماهير المغربية

يأمل لاعبو المنتخب الوطني أن يَبصُموا على ظهور قوي في أول مبارياتهم في كأس إفريقيا للأمم ضد المنتخب الغاني، المقررة يوم الإثنين المقبل، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

وتنطلق النسخة الـ33 لكأس إفريقيا يوم الأحد المقبل بإجراء مبارتين تجمع الأولى بين منتخب البلد المضيف، الكاميرون، ببوركينا فاسو، فيما يلتقي في الثانية المنتخب الإثيوبي بالرأس الأخضر، على أن تجرى أربع مباريات يوم الإثنين من بينها الصدام القوي بين “أسود الأطلس” وغانا.

ويمنّي غانم سايس، النفس بأن يدشّن المنتخب الوطني ظهوره في الكأس الإفريقية بفوز على “البلاك ستارز” رغم أن المهمة لن تكون سهلة، وقال في تصريح للبوابة الإلكترونية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “علينا الاشتغال بشكل جيّد خلال ما تبقى من أيام قبل المباراة الأولى في كأس إفريقيا من أجل بدء المنافسات بشكل جيد.”

وأضاف مدافع وولفرهامبثون الإنجليزي “يجب أن نقدم 200 في المئة في كل مباراة من أجل محاولة الفوز، وتقديم مستوى جيد في نهائيات كأس إفريقيا لإسعاد الجميع”.

ولم يشارك سايس في المعسكر الإعدادي الذي خاضته العناصر الوطنية وامتد لستة أيام منذ الإثنين قبل الماضي، والتحق ببعثة “الأسود” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي خلال الأسبوع الجاري، وقال بهذا الصدد “أنا سعيد بالتحاقي بالمجموعة لأنهم بدؤوا الاستعدادات منذ 27 دجنبر الماضي، إنه فخر القدوم دائما لتمثيل المنتخب الوطني”، مردفا “الجميع الآن في صحة جيدة والمجموعة مكتملة، والاستعدادات تمر في أجواء جيدة”.

بدوره، يأمل حارس “الأسود”، ياسين بونو، أن يكون الانتصار حليف النخبة المغربية في مواجهة غانا، مؤكدا أن هدف كل اللاعبين إسعاد الجماهير المغربية.

وقال بونو في تصريح مُماثل “نتمنى أن ننطلق في كأس إفريقيا بنتيجة الفوز، ونأمل من الجماهير مساندتنا كما تفعل دائما، ومن جهتنا سنقدم كل مجهوداتنا لإسعاد الجمهور المغربي”، مضيفا “سعيد بالوجود هنا مع المنتخب، وتحس أن هناك أجواء حماسية جيدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News