رياضة

“فارس دكالة” يُنهي صمود الوداد ويسدي خدمة كبيرة للرجاء

“فارس دكالة” يُنهي صمود الوداد ويسدي خدمة كبيرة للرجاء

أسدى الدفاع الحسني الجديدي خدمة كبيرة للرجاء للرياضي، بعدما ألحق الهزيمة الأولى بمتصدر الدوري الاحترافي، الوداد الرياضي، عشية اليوم (السبت) بملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الوطنية.

وتفوق “فارس دكالة” على الوداد بفضل هدفي زكرياء حدراف (د15) وأيوب الكعداوي (د38) من ضربة خطأ غير مباشرة، فيما هدف الفريق الأحمر حمل توقيع يحيى عطية الله من ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة الـ81.

وسجّل الوداد هدف التعادل في الدقيقة الـ88 احتسبه حكم المباراة، قبل أن تُلغيه تقنية الفيديو “الفار”.

وتعد الخسارة أمام الدفاع الجديدي الأولى للوداد هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد، وليد الركراكي، إذ فاز في 10 مباريات وتعادل في لقاءين منذ انطلاق منافسات الموسم الكروي الحالي، علما أن الفريق الأحمر كان الوحيد من بين فرق الدرجة الأولى الذي لم ينهزم حتى الجولة الماضية.

وكان الرجاء الرياضي قد فاز أمس الجمعة لجساب الجولة ذاتها على ضيفه حسنية أكادير بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة (2+90)، قبل السفر إلى العاصمة القطرية لمواجهة الأهلي المصري في كأس السوبر الإفريقي يوم الأربعاء المقبل.

وقلّص الرجاء، بعد خسارة الوداد، الفارق في الصدارة إلى خمس نقاط، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، فيما تجمه رصيد غريمه الأحمر عند 32 نقطة، في حين قفز الدفاع الجديدي إلى المركز الثالث مؤقتا بـ20 نقطة، مناصفة مع الجيش الملكي، الذي سيواجه في ولاحق من اليوم شباب المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News