رياضة

الريال يعلن 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا

الريال يعلن 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا

أعلن ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم ،اليوم الخميس، إصابة أربعة لاعبين جدد في صفوفه بفيروس كورونا، غداة الإعلان عن إصابة ظهيره البرازيلي مارسيلو وصانع ألعابه الكرواتي لوكا مودريتش بـ”كوفيد-19″.

وأفاد النادي الملكي أن الويلزي غاريث بايل وماركو أسنسيو والبرازيلي رودريغو والحارس الأوكراني أندريي لومين انضموا إلى قائمة المصابين، فيما جاءت نتيجة الإيطالي دافيدي أنشيلوتي أحد أعضاء الطاقم التدريبي ونجل المدرب كارلو، إيجابية أيضا.

واتخذ ريال مدريد أقصى الاجراءات الاحترازية والصحية بهدف السيطرة على تفشي الفيروس في صفوفه، وذلك قبل ثلاثة أيام من استضافته لنادي قادش ضمن منافسات الدورة الثامنة عشرة.

ولم تقتصر الاصابات في فريق ريال لكرة القدم، بل جاءت نتيجة اختبار بابلو لاسو مدرب فريق كرة السلة إيجابية الاثنين الماضي، إلى جانب اللاعب الفرنسي الدولي توماس هورتيل، ما دفع نادي العاصمة للتعهد بإجراء فحوصات للاعبي ومديري الأقسام الرياضية الأخرى في النادي.

وبحسب البروتوكول المعمول به في إسبانيا، يجب أن يلعب ريال مدريد مباراته ضد قادش طالما أن لديه على الأقل خمسة لاعبين معافين في الفريق الأول، بما في ذلك حارس المرمى. على أن ينضم اللاعبون المصابون الذين سبق لهم الحصول على اللقاح، إلى الفريق مجددا فور تقديم نتيجة سلبية.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن إشبيلية الثاني بعد 17 دورة، فيما بات مبتعدا بفارق 13 نقطة عن أتلتيكو مدريد حامل اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News