رياضة

مدرب سان جيرمان واثق من قدرة فريقه على إقصاء الريال

مدرب سان جيرمان واثق من قدرة فريقه على إقصاء الريال

أكد المدرب الأرجنتيني لباريس سان جرمان الفرنسي، ماوريسيو بوكيتينو، اليوم الثلاثاء، ضرورة التمتع بـ”الثقة بالنفس” في مواجهة ريال مدريد الإسباني، خصم النادي الباريسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعتبر المواجهة بين قطبي العاصمتين الفرنسية والإسبانية الأبرز في ثمن النهائي، وستعيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إسبانيا لمواجهة الفريق الذي كان غريمه من 2004 حتى الموسم المنصرم حين كان يدافع عن ألوان برشلونة.

وشدد بوكيتينو غداة القرعة على ضرورة “أن نتمتع بالثقة بالنفس”، معتبرا أن سان جرمان “يتمتع بالنوعية الكافية للفوز بهذه المواجهة والانتقال الى الدور التالي. هذا هو الهدف”.

وأقر بوكيتينو بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي للنادي بصعوبة المهمة ضد ريال “في مباراتين صعبتين لأنه فريق يملك مدربا رائعا ولاعبين رائعين”، في إشارة الى الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سبق أن درب سان جرمان من نهاية 2011 حتى 2013 قبل أن يتركه للإشراف على ريال في أول تجربة مع الأخير.

وستكون مباراة الذهاب في 15 فبراير المقبل في باريس، قبل أن يحل رجال بوكيتينو ضيوفا على النادي الملكي في 9 مارس إيابا.

وستكون المرة الثانية التي يتواجه فيها الفريقان في دور إقصائي من المسابقة القارية الأم، بعد موسم 2017-2018 حين فاز ريال 3-1 ذهابا و2-1 إيابا، قبل أن يستعيد سان جرمان اعتباره في الموسم التالي لكن في دور المجموعات حين فاز ذهابا على أرضه 3-0 قبل التعادل إيابا 2-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News