فن

خليل كنيش يكشف لـ”مدار21″ سبب اختياره غناء شارات المسلسلات

خليل كنيش يكشف لـ”مدار21″ سبب اختياره غناء شارات المسلسلات

تكلف الفنان المغربي خليل كنيش بغناء شارة مسلسل “صورتك بين عينيا”، الذي استطاع أن يجذب انتباه المشاهد المغربي منذ بث أولى حلقاته عبر قناة الأولى، ليحقق مشاهدات عالية رغم عرضه خارج الموسم الرمضاني، وهو من إنتاج شركة “Ciné-Scène International”، وتنفيذ عبد الكريم الدرقاوي.

وفي هذا الصدد، كشف خليل كنيش في اتصال مع جريدة مدار21 أنه أشرف على كتابة الجنيريك بعدما توصل بنسخة من قصة المسلسل من قبل شركة الإنتاج التي تواصلت معه من أجل الاتفاق على غناء الشارة.

وبخصوص اتجاهه لغناء  مجموعه من شارات المسلسلات، أوضح خليل أنه تميز في هذا النوع، خاصة وأن معظمها لقى صدى إيجابيا وتفاعلا واسعا بين الجمهور المغربي، مشيرا إلى أن هذا الأمر يشد انتباه العديد من صناع الأعمال، ويدفعهم إلى التواصل معه من أجل التعامل معه في أعمالهم التلفزية، وبدوره يحرص على انتقاء الكلمات والألحان الجيدة التي ترقى إلى مستوى تطلعات الجمهور المغربي بكل شرائحه.

وبخصوص أعماله المقبلة، أكد المتحدث ذاته أنه بصدد الاشتغال على مجموعة من الأعمال الفنية؛ من بينها مجموعة من الشارات الخاصة بالمسلسلات التلفزية.

وكان المخرج سعيد خلاف، قد كشف في تصريح سابق لجريدة مدار 21، أن المُسلسل، الذي جرى تصوير مشاهده بين دار بوعزة وبوسكورة والدارالبيضاء، يحكي قصة صراع بين عائلتين حول الممتلكات، بعد أن عمد الأب؛ وهو مهاجر فرنسي، قبل 25 سنة، إلى كتابة وكالة لابن خالته تسمح له بتسيير أعماله في المغرب، ليحصل سوء تفاهم في التعامل بينهما.

وتابع خلاف: “ليقرر ابنه لاحقا، بعد مرور 25 سنة العودة إلى المغرب للبحث عن الحقيقة، ويقع في حب قريبته، وهي من العائلة الثانية، إذ ستجد هذه الفتاة نفسها بين موقفين صعبين، إما أن تقف إلى جانب عائلتها أو تدافع عن حبيبها”، مضيفا أن هناك حكايات وصراعات أخرى موازية للحكاية الرئيسة”.

ويشارك في بطولة هذا العمل كل من ماجدولين الإدريسي، وفهد بن شمسي، ونعيمة إلياس، وأيوب اليوسفي، وعبد الحق بلمجاهد، ومنصور بدري، وهند بنجبارة، إلى جانب وجوه شابة جديدة، ومنهن هاجر بوزاويط، وهند بن العولا، وهاجر مصدوقي، فضلا عن فريدة العزاوي وبثينة اليعقوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News