موضة

عبلة الصوفي وميساء مغربي تتألقان بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

خطفت ثلة من الفنانات العربيات الأنظار، خلال حضورهن بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى، والذي يقام في جدة بدولة السعودية.

واختارت الفنانة المصرية الظهور على سجادة المهرجان بإطلالة “كاجول” بخلاف العادة، إذ ظهرت مرتدية بلوزة خضراء نسقتها مع جينز، وحذاء رياضي، مرفقة إياهم بنظرات شمسية.

أما الفنانة المغربة ميساء مغربي، فقد تألقت بقفطان مغربي عصري، باللونين الأسود والبيج، نسقته مع شنطة باللون الأسود، فيما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة.

وبدورها عارضة الأزياء المغربية عبلة الصوفي خطفت الأنظار خلال حضورها بالمهرجان بإطلالتها الراقية، إذ تألقت بفستان مطبع بالورود، نسقته مع شنطة بيج.

أما الفنانة المصرية ليلى علوي، فقد اختارت لهذه المناسبة إطلالة بسيطة، إذ تميزت بفستان طويل باللون الأزرق الفاتح، نسقته مع مجموعة من الاكسسوارات باللون نفسه.

ويذكر أنه يتنافس على جوائز “اليسر” التي يقدمها مهرجان البحر الأحمر السينمائي، 16 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و18 في مسابقة الأفلام القصيرة، إلى جانب مسابقة السينما التفاعلية، كما سيتم منح أكثر من 700 ألف دولار أمريكي للمشاريع الفائزة بجوائز سوق البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *