فن

انطلاق عرض مسلسل “صورتك بين عينيا” مباشرة بعد اسدال الستار على “السر القديم

انطلاق عرض مسلسل “صورتك بين عينيا” مباشرة بعد اسدال الستار على “السر القديم

انطلق يوم أمس (الأربعاء) عرض أولى حلقات مسلسل “صورتك بين عينيا” في الساعة 21.45 على قناة الأولى، من إنتاج شركة “Ciné-Scène International”، وتنفيذ عبد الكريم الدرقاوي.

ويشارك في بطولة هذا العمل كل من ماجدولين الإدريسي، وفهد بن شمسي، ونعيمة إلياس، و أيوب اليوسفي، وعبد الحق بلمجاهد، ومنصور بدري، وهند بنجبارة، إلى جانب وجوه شابة جديدة ومنهن هاجر بوزاويط، هند بن العولا، هاجر مصدوقي، فريدة العزاوي، وبثينة اليعقوبي.

وكشف المخرج سعيد خلاف في تصريح لجريدة “مدار21″، أن المُسلسل، الذي جرى تصوير مشاهده بين دار بوعزة وبوسكورة والدارالبيضاء، يحكي قصة صراع بين عائلتين حول الممتلكات، بعد أن عمد الأب وهو مهاجر فرنسي، قبل 25 سنة إلى كتابة وكالة لابن خالته تسمح له بتسيير أعماله في المغرب، ويحصل سوء تفاهم في التعامل بينها.

وتابع خلاف: “ليقرر ابنه لاحقا، بعد مرور 25 سنة العودة إلى المغرب للبحث عن الحقيقة، ويقع في حب قريبته، وهي من العائلة الثانية، إذ ستجد هذه الفتاة نفسها بين موقفين صعبين، إما أن تقف إلى جانب عائلتها أو تدافع عن حبيبها”، مضيفا أن هناك حكايات صراعات أخرى موازية للحكاية الرئيسية.

ومباشرة بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “السر القديم” قررت القناة الأولى بث أولى حلقات مسلسلها الجديد “صورتك بين عينيا” لمخرجه سعيد خلاف، في إطار الاستراتيجية الجديدة التي أصبحت الإذاعة الوطنية تعتمد عليها، وتراهن من خلالها على استقطاب وشد انتباه أكبر عدد من المشاهدين خارج شهر رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News