فن

شيماء عبد العزيز تعتذر عن سهرة فنية بسبب وعكتها الصحية

أصيبت الفنانة المغربية شيماء عبد العزيز بوعكة صحية مفاجئة، تطلبت نقلها على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات بمدينة مراكش.

وشاركت عبد العزيز متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة لها من داخل غرفتها بالمستشفى، أرفقتها بتعليق  كتبت فيه: “الحمد لله وعكة صحية، محتاجة دعواتكم عندي التهاب حتد في البانكرياس دعواتكم معي”.

وكان من المقرر أن تحيي الفنانة شيماء عبد العزيز حفلا غنائيا يوم السبت 27 من شهر نونبر الجاري، تخليدا لليوم العالمي للقضاء على العنف ضد النساء بمسرح محمد الخامس بمدينة الرباط، غير أنها اعتذرت عنه اليوم بسبب وضعها الصحي الذي ألزمها الدخول إلى المستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية.

وكتبت عبد العزيز في هذا الصدد تدوينة عبر خاصية “الستوري” بحسابها جاء فيها ما يلي: “كنت سعيدة للقائي جمهوري يوم السبت بمسرح محمد الخامس من بعد غياب طويل لكن الظروف لم تسمح بذلك، بحاجة لدعواتكم”.

وعلى المستوى الفني، كانت أغنية “قالو لك عليا”، آخر إصدارات الفنانة شيماء عبد العزيز، والتي طرحتها قبل شهرين عبر قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” وحققت من خلالها أزيد من مليون و900 ألف مشاهدة، وهي من كلمات محمد المغربي وألحان مهدي موزين، فيما أشرف أمين ملرتضى على إخراج الكليب الخاص بها.

ويذكر أن شيماء عبد العزيز، فنانة مغربية من مواليد الـ26 من يناير 1996 بمراكش، شاركت في النسخة الرابعة لبرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، الذي يعرض عبر شاشات MBC.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *