من مصادرنا

استيراد المواشي من إسبانيا متواصل بشكل طبيعي

استيراد المواشي من إسبانيا متواصل بشكل طبيعي

فنّد مصدر مهني مسؤول من مستوردي الماشية في المغرب ما تم تداوله مؤخراً في بعض وسائل الإعلام الإسبانية حول توقف عمليات استيراد العجول نتيجة فرض رسوم جمركية جديدة، مؤكداً أن هذه الأخبار لا تعكس الواقع على الأرض.

وأوضح المصدر، في تصريح لجريدة “مدار21” الإلكترونية، أن الاستيراد مستمر بشكل طبيعي من عدة دول، أبرزها إسبانيا والبرازيل، مسجلاً أن السفن ما تزال تتوافد إلى الموانئ المغربية بانتظام، نافياً ما رُوّج جملة وتفصيلاً عن توقف النشاط أو احتجاز الشاحنات.

وكشف المصدر المسؤول أنه من المرتقب أن تصل باخرتان هذا الأسبوع، الأولى مساء اليوم أو صباح الغد، والثانية يوم الأربعاء، وتقدر حمولتهما بأكثر من 5000 رأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News