رياضة

نيمار يشجع الأرجنتين ويتمنّى مواجهة ميسي

نيمار يشجع الأرجنتين ويتمنّى مواجهة ميسي

حجزت البرازيل إحدى بطاقتي المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا في كرة القدم المقامة على أرضها، بفوزها ليلة الإثنين-الثلاثاء، بهدف نظيف على البيرو في نصف النهائي الذي استضافه ملعب “نيلتون سانتوس” في ريو دي جانيرو.

وبفضل الهدف الذي سجله لاعب وسط ليون الفرنسي لوكاس باكيتا (د35) بعد تمريرة على طبق من فضّة من نجم باريس سان جرمان الفرنسي أيضا، نيمار دا سيلفا، ستسعى بطلة العالم خمس مرات إلى خطف لقبها العاشر في البطولة القارية.

وفشلت البيرو في الثأر من البرازيل، التي أسقطتها في نهائي النسخة الأخيرة عام 2019 بملعب “ماراكانا” الشهير بنتيجة (3-1).

ويلتقي منتخب السامبا في النهائي الحادي والعشرين في تاريخه (خسر 11 مرة) السبت المقبل، الفائز في نصف النهائي الثاني بين ليونيل ميسي وزملائه في الأرجنتين مع كولومبيا في برازيليا، ليلة الثلاثاء-الأربعاء.

وقال نيمار، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة: “أريد الأرجنتين. أنا سأشجع الأرجنتين لأنه لدي أصدقاء هناك، والبرازيل ستفوز بالنهائي”.

ولم تخسر البرازيل في مبارياتها الـ13 الأخيرة (12 انتصارا وتعادل)، وهي صاحبة أعلى سجل تهديفي في البطولة الحالية (12) وتتمتع بدفاع قوي بقيادة القائد تياغو سيلفا وماركينيوس، حيث لم تتلق سوى أربعة أهداف في آخر 12 مباراة (في البطولة وتصفيات كأس العالم).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News