بيبل

روان بن حسين تكشف سبب غيابها المفاجئ

روان بن حسين تكشف سبب غيابها المفاجئ

شاركت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، سبب غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة الذي ارتبط بدخول طفلتها إلى مستشفى.

ونشرت روان صورة تجمعها بابنتها على حائط حسابها بموقع إنستغرام، أرفقتها بتدوينة كتبت فيها: “مساء الخير عائلة الإنستغرام، أعلم أنني اختفيت عنكم، لأن لونا دخلت إلى المستشفى منذ ثلاثة أيام وإن شاء الله لا تواجهوا الأمر نفسه”.

وأضافت: “هناك لحظات شعرت أنني عاجزة وأنني لا أعرف ماذا أفعل! مشاعري مختلطة بين التوتر والخوف على لونا، اشتقت لأمي ومحبطة لأنه ليس بيدي أن أفعل أي شيء سوى أن أكون إلى جانب لونا”.

واختتمت روان تدوينتها قائلة: “الحمدلله  غادرنا المستشفى اليوم ولونا تكمل علاجها بإذن الله في البيت، اشتقت لكم”.

ويذكر أن الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين من مواليد 30 ديسمبر 1996 من أب كويتي وأم اردنية، تحمل الجنسية الكويتية، وهي عارضة أزياء وصاحبة العلامة التجارية دوار روان المختص بأدوات المكياج ومستحضرات التجميل، حصدت جائزة غولدن شاين لعام 2017، عاشت معظم في بريطانيا، ونالت شاهدة البكالوريوس في القانون من جامعة ويستمنستر بلندن، تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف وأنجبت منه ابنتها التي أطلقت عليها اسم لونا، انتهى زواجها بالطلاق بعد قصة حب فاشلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News