بيبل

نجوم الفن يتمنون الشفاء للفنان فركوس

نجوم الفن يتمنون الشفاء للفنان فركوس

حرص عدد من الفنانين على مساندة زميلهم الفنان، عبد الله توكونا، الشهير بـ”فركوس”، وتمني الشفاء العاجل له بعد تعرضه لوعكة صحية نقلته إلى المستشفى قبل يومين، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين الفنانين الذين حرصوا على مساندة فركوس، الممثلة بشرى أهريش التي نشرت صورة جمعتها بالفنان عبد الله فركوس في أحد أعمالهما، عبر خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق كتبت فيه: “دامت لك الابتسامة. الله يشافيك أخي وصديقي”.

بدوره، الفنان موس ماهر نشر صورة تجمعه بالفنان عبد الله فركوس على حائط حسابه الرسمي بـ”إنستغرام”، أرفقها بتعليق كتب فيه: “أتمنى الشفاء العاجل لصديقي الفنان الخلوق سيدي عبد الله فركوس”.

كما تداول مجموعة من محبي الفنان عبد الله فركوس صورة له من داخل غرفته بإحدى المصحات الخاصة بمراكش، مرفقين إياها بدعوات تتمنى له الشفاء العاجل.

وكان الفنان المغربي عبد الله فركوس، قد خضع يوم الثلاثاء الماضي، لعملية جراحية على مستوى القلب بإحدى المصحات الخاصة بمدينة مراكش.

وعلى المستوى الفني، انتهى مؤخرا فركوس من تصوير مشاهد مسلسله “الصك وغنيمة” لمخرجه عهد بن سودة بمدينة خنيفرة، من إنتاج القناة الأولى، والذي تدور أحداثه حول قصة خرافية بمشاركة ثلة من الفنانين إلى جانب الفنان عبد الله فركوس من بينهم مونية لمكيمل، وخديجة زروال، وفاطمة عاطف وعبد اللطيف الخمولي وعباس كامل وعبد الله شيشة، وحسناء مومني، وغيرهم.

ويذكر أن الفنان عبد الله فركوس يحظى بشعبية واسعة لدى الجمهور المغربي، هو ممثل، ومنتج ومخرج، ولد بمدينة مراكش عام 1965، واشتهر في العديد من الأعمال التلفزيونية والسنمائية من بينها فيلم طريق مراكش، وفيلم ولد امو، ورياض الزيتون، وسطاجير، والفروج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News