رياضة

يوسف النصيري يثير “مشكلا” جديدا بين خاليلوزيتش وإشبيلية

يوسف النصيري يثير “مشكلا” جديدا بين خاليلوزيتش وإشبيلية

أثارت الإصابة الأخيرة للدولي المغربي، يوسف النصيري، توترا جديدا بين الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، وإشبيلية الإسباني، بعدما أكد الأول أن المهاجم المغربي سيكون حاضرا في كأس إفريقيا المقبلة، بينما يصر الثاني على أن صاحب الـ24 ربيعا لن يعود إلى الملاعب قبل يناير المقبل.

وكشفت “موندو ديبورتيفو” أن الطاقم الطبي أكد أن إصابة النصيري في أوتار الركبة اليسرى تستدعي خضوعه للراحة وبرنامج علاجي سيبعدانه عن الملاعب حتى يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه في المقابل، تنوي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “إجبار اللّاعب على المشاركة في كأس إفريقيا التي تنطلق في 9 يناير وتنتهي في 6 فبراير المقبلين.”

وأكد خاليلوزيتش، أول أمس الخميس، في ندوة صحفية أن يوسف النصيري سيغيب عن الميادين لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع فقط، مؤكدا أن الأخبار المتداولة بشأن غيابه لمدة ثلاثة أشهر “لا أساس لها” وبالتالي سيكون حاضرا في المنافسات المقبلة وخاصة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وحضر النصيري إلى التجمع الإعدادي الذي تخوضه العناصر الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بعدما وجه له خاليلوزيتش الدعوة للمشاركة في آخر مبارتين من تصفيات كأس العالم ضد السودان وغينيا.

ويخشى إشبيلية من فقدان النصيري خلال مرحلة حاسمة من الموسم الحالي بسبب كأس إفريقيا التي تنظم بالكاميرون، الأمر ذاته بالنسبة للثنائي ياسين بونو ومنير الحدادي، اللذين سيغيبان عن الفريق بسبب مشاركتهما مع “الأسود” في “كان” الكاميرون، ما شيكل نكسة للنادي الأندلسي الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني مناصفة مع ريال مدريد.

وسبق لإشبيلية رفض الترخيص للنصيري في النافذة الدولية لشهر أكتوبر الماضي للحضور إلى معسكر المنتخب الوطني للخضوع إلى فحص مضاد للإصابة التي غيبته عن فريقه زهاء شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News