فن

الحمامي لـ”مدار21″: مسلسل “سوق الدلالة” عمل مختلف وسيترك بصمة لدى المغاربة

الحمامي لـ”مدار21″: مسلسل “سوق الدلالة” عمل مختلف وسيترك بصمة لدى المغاربة

انطلق يوم أمس (الخميس) عرض أول حلقات المسلسل المغربي المعنون بـ”سوق الدلالة” لمخرجته جميلة بنعيسى البرجي وتأليف مشترك بينها وبين المنتج، أحمد بوعروة، في الساعة 21:50 عبر القناة الثانية.

ويشارك في المسلسل ثلة من الفنانين، من أبرزهم نعيمة المشرقي، وهدى صدقي، وعبد اللطيف هلال، وخديجة زروال، ومحسن مالزي وعبد الحق بلمجاهد، وجواد السايح وعادل بلحجام، ونوفل الحمامي، وآخرون.

وفي هذا الصدد، كشف الممثل المغربي، نوفل الحمامي، في تصريح خص به جريدة “مدار21″، أن العمل يتخلّله مجموعة من الأحداث التي تمزج بين الدراما والكوميديا والمشاهد المعقدة وأخرى مركبة مما يجعله عملا مختلفا ومتميزا عن باقي الأعمال، منبعه الواقع وتجسيده ملموس مع مخرجة متمكنة، واصفا إياها بـ”المدرسة الغنية والحافلة بالعطاء”، مبرزا أنه استفاد منها الكثير.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أنه جرى تصوير مشاهد المسلسل في كل من مدينة الدروة والسطات وحي الحبوس في مدينة الدار البيضاء وهو المكان الذي يحمل دلالة تاريخية في المجتمع المغربي، وهو أحد الأحياء القديمة المشيدة خلال فترة الحماية الفرنسية.

وأكد الحمامي، أن مشاركته في العمل جاءت بتزكية من المخرجة المغربية، جميلة بنعيسى البرجي، والسيناريست والمنتج المغربي، أحمد بوعروة، بعد تركه بصمة ملموسة في مسلسل “الغربي” التي تعد أول مشاركة له، والذي تم بثه عبر القناة الثانية خلال شهر رمضان الماضي، خاصة وأن دوره في المسلسل لقي تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور المغربي سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو بشكل مباشر، الأمر الذي جعلهما يمنحانه ثقتهما مجددا من خلال إشراكه في عملهما الجديد المعنون بـ”سوق الدلالة”، مشيرا إلى أن العمل يضم أحداثا شيقة وأنه يجسد فيه دورا مهما.

ويتوقع الحمامي أن العمل سيترك بصمة لدى المغاربة لأنه يجسد الواقع، وينقل صورا حقيقية عن الأماكن الشعبية في قالب درامي اجتماعي وكوميدي، خاصة وأنه رفقة طاقم العمل تأثروا بالعديد من المشاهد خلال الكواليس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News