رياضة

عموتة يستدعي 12 محترفا و17 محليا لآخر تجمع أعدادي قبل كأس العرب

أفرج مدرب المنتخب الوطني الرديف، الحسين عموتة، عن اللائحة التي ستخوض يومي 12 و16 نونبر الجاري مبارتين وديتين أمام كل من المنتخب البحريني بمدينة المنامة، ومنتخب سنغافورة بمدينة دبي بالإمارات، وتدخل المباراتان الوديتان ضمن الاستعدادات لكأس العرب “قطر 2021”.

ونادى الناخب الوطني على 12 لاعبا محترفا بالدوريات الخليجية، مقابل 17 لاعبا من الدوري الاحترافي، كان للوداد والرجاء الرياضيين “حصة الأسد” منهم باستدعاء خمسة أسماء من الفريق الأحمر وأربعة من القلعة الخضراء.

وسيكون التجمع الإعدادي المقبل للمنتخب الرديف الأخير قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في مسابقة كأس العرب للمنتخبات التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الذي يتوخى من المسابقة اختبار الملاعب التي شيدتها قطر لتنظيم كأس العالم العام المقبل، وقدراتها التنظيمية، سيما أن المباريات ستجرى بحضور الجماهير.

ويستهل المنتخب الوطني مشاركته في الكأس العربية بمواجهة فلسطين في 1 دجنبر المقبل بملعب المدينة التعليمية، على أن يواجه الأردن في الرابع منه، فيما آخر صدام من دور المجموعات سيجرى في الـ7 من الشهر ذاته أمام المنتخب السعودي، الذي يقوده الناخب الوطني الأسبق، هيرفي رونار.

وفي مايلي قائمة بالأسماء التي تمت المناداة عليها:

من الدوريات الخليجية: اسماعيل الحداد (الخور القطري)، بدر بانون (الأهلي المصري)، وليد أزارو (الاتفاق السعودي)، عبد العالي المحمدي (أبها السعودي)، مروان سعدان (الفتح السعودي)، سفيان الرحيمي (العين الإمارتي)، سفيان البوفتيني (الأهلي القطري)، أدم النفاتي (الأمارات الإماراتي)، محمد فوزير (الرائد السعودي)، دريس الفتوحي (السيلية القطري)، كريم البركاوي (الرائد السعودي)، وليد الكارتي (بيراميدز المصري).

من البطولة الوطنية الاحترافية: يحيى جبران، أشرف داري، أيوب لعملود، يحيى عطية الله، أيمن الحسوني من الوداد الرياضي، وحميد أحداد، محمد الناهيري، عمر العرجون، عبد الإله الحافيظي من الرجاء الرياضي، وأيوب لكرد، ومحمد الشيبي ورضا سليم من الجيش الملكي، وثنائي نهضة بركان، حمزة الموساوي والعربي الناجي، ومحمد أمسيف من الفتح الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *