رياضة

الرجاء يتعثر قبل “الديربي” ويهدي الوداد فرصة الابتعاد في الصدارة

الرجاء يتعثر قبل “الديربي” ويهدي الوداد فرصة الابتعاد في الصدارة

فشل الرجاء الرياضي في الضغط على غريمه، الوداد الرياضي، قبل مباراة الديربي التي ستجمعهما السبت المقبل، إثر تعادله مع على ضيفه سريع وادي زم، مساء اليوم (الأربعاء)، بنتيجة (0-0)، لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الاحترافي.

وظل الرجاء، عقب تعادله، في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر، الوداد، الذي سيواجه أولمبيك خريبكة مساء اليوم بملعب “الفوسفاط”، بحثا عن توسيع الفارق مع “النسور” إلى خمس نقاط قبل صدامهما السبت المقبل لحساب الجولة العاشرة.

وبصم الفريقان على انطلاقة قوية في الجولة الأولى، إذ هدد الزوّار المرمى بتسديدة قوية من قدم سعد المُرسلي في الدقيقة الرابعة أبعدها الحارس، أنس الزنيتي، بصعوبة كبيرة، ليأتي الرد من الرجاء بعد دقيقة واحدة بتسديدة مماثلة من محمد زريدة حوّلها مهدي وايا إلى الركنية.

واستمرت المباراة سِجالا بين الفريقين، إذ تناوبا على تهديد المرمى، وكانت أحطر محاولة لسريع وادي زم في الدقيقة الـ33، إثر تسديدة قريبة من المرمى للمهاجم بيرسيل أوباسي مرت بجانب القائم الأيسر بمليمترات قليلة.

وأحكم الرجاء سيطرته على مجريات الجولة الثانية بعد إشراك كل من محمود بنحليب وزكرياء الوردي وعبدالله فرح، فيما تراجع الفريق الضيف إلى مناطقه الدفاعية، وأغلق جميع المنافذ المؤدية إلى مرمى وايا.

واضطر مدرب “النسور”، لسعد الشابي، إلى إجراء تغييرات جديدة بحثا عن هدف الفوز، فأشرك حسين رحيمي (د58) وفابريس نغوما (د66)، بيد أن غياب اللمسة الأخيرة أمام المرمى ظل ملازما للهجمات الرجاوية الكثيرة على مرمى الفريق الوادزامي.

وكاد محمد الروحي أن يباغت الرجاء بهدف في الدقيقة الـ77 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتمى أنس الزنيتي ليبعدها عن شباكه بصعوبة كبيرة.

واستمر احتكار الرجاء للكرة في باقي دقائق الجولة الثانية، بيد أنه لم يفلح في ترجمة سيطرته إلى أهداف، فيما أنقذ أنس الزنيتي مرماه من هدف محقق في الدقيق (90+8) بتصديه لكرة من انفراد للمهاجم أوباسي، ليسدل ستار المواجهة كما بدأت (0-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News