بيبل

بالصور.. نجوم الفن ومشاهيره يحتفلون بيوم الهالوين

بالصور.. نجوم الفن ومشاهيره يحتفلون بيوم الهالوين

نقل عدد من نجوم  الوسط الفني ومشاهره، أجواء احتفالهم بيوم “الهالوين”، الذي يصادف يوم 31 أكتوبر من كل عام، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتبر يوم الـ”هالوين” هو اليوم الذي يرتدي فيه الكثيرين أزياء غريبة ومرعبة ويعتمدون على مكياج مخيف، فيما يزينون منازلهم بديكورات مخيفة تشبه الأشباح وأفلام الرعب.

وشارك عدد من المشاهير متابعيهم عبر حساباتهم الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورهم الشخصية بأزياء الـ”هالوين”،من بينهم النجمة العالمية ليزوو التي اختارت أن تطل في هذا اليوم بأزياء ومكياج شخصية كائن فضائي بالفيلم الشهير أفاتار.

فيما حافظت الفنانة البحرينية حالا الترك على شكلها، حيث إنها لم تخفي ملامح وجهها بالمكياج المخيف، واختارت الظهور بفستان بهلواني يضم ثلاثة ألوان وهم الأبيض والأسود والأحمر.

أما اللبنانية كارن وازن، فقد اختارت أن تتزين هي وزوجها وأطفالها بأزياء مستنبطة من فيلم “THE ADDAMS FAMILY”.

وظهرت النجمة العالمية ميغان تراينور في يوم الـ”هالوين”، مرتدية أزياء البيتزا، مع اعتمادها على مكياج ناعم يبرز ملامحها.

وبدوره اللاعب البرازيلي نيمار شارك متابعيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة له ترصد احتفاله بيوم الـ”هالوين”.

ويذكر أن يوم الـ”هالوين” يشكل عيدا رسميا عند الدول المسيحية، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، وإيرلندا، وكندا، وفي هذا اليوم تعطل الدوائر والمؤسسات أعمالها إيذانا بإقامة الاحتفالات حيث تزين البيوت بالإضاءة، وتوقد الشموع، ويتم استخدام بعض الخضروات مثل القرع على شكل مصباح منير، كما يلبس الناس أزياء تنكرية غريبة، ويزورون الكنائس، والأماكن النائية، وزيارة بعضهم، كما يذهبون إلى قبور الأموات ليوقدوا عليها الشموع، وفي هذا اليوم يتناقل الناس الروايات المرعبة والمخيفة التي تتحدث عن الوحوش والأرواح التي تسكن البيوت المهجورة، وينسجون القصص والخيالات لاعتقادهم أنّ في هذا اليوم تنتقل الأرواح الشّريرة من عالمها البرزخ إلى الأرض، وحتّى يلتبس الأمر على تلك الأرواح ويتم إخافتها لا بدّ من نشر الرّعب والخوف في قلوبها، أو محاكاتها في صورتها وسلوكها المخيف من خلال ارتداء الألبسة السّوداء أو الموشّحة بالسواد، وارتداء الأقنعة التي تحمل شكل رأس الهيكل العظمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News