فن

“سبعتون”يتصدر الطوندونس المغربي بأغنيته الجديدة

“سبعتون”يتصدر الطوندونس المغربي بأغنيته الجديدة

تصدر الفنان المغربيعبد العليم بن رابح، الشهير بـ”سبعتون”، بأغنيته “ميلانو” قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر مشاهدة في المغرب على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

واحتلت أغنية “ميلانو”، المركز الثاني في قائمة الفيديوهات الموسيقية الأكثر استماعا ومشاهدة في المغرب، بنسبة بلغت أزيد من 739 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

وأغنية “ميلانو” للفنان “سبعتون”، من كلماته وألحانه فيما أشرف محمد إكمان على إخراج الكليب الخاص بها، الذي جرى تصوير مشاهده بمدينة الدارالبيضاء.

وتعد أغنية “ميلانو” الثالثة من ألبومه “باندانا”، بعد أن طرح قبل شهرين أغنية “فيروز” وقبلها بشهرين أغنية “كابوتشينو”، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتعالج أغنية “ميلانو” موضوعا بعيدا عن التراجيديا والمأساة. إذ استغنى “سبعتون” هذه المرة عن موسيقى الراب واعتمد على نوع الـ”بوب”، في أول تجربة له.

وأكد “سبعتون” في تصريح سابق لجريدة مدار21 أن أغنية “ميلانو” تعد آخر أغنية سيصدرها بشكل منفرد قبل أن يفرج عن الألبوم كاملا، والذي يضم 16 إلى 18 أغنية، مشيرا إلى أن 5 أغان في الألبوم عبارة عن “ديو” جمعه مع مجموعة من الفنانين.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي “سبعتون”، كانت أغنية “فيروز”، التي طرحها، قبل شهرين، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها مايقارب 6 ملايين مشاهدة، وهي من كلماته وألحانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News