رياضة

كأس “الكاف”.. نهضة بركان يضع قدما في دور قبل المجموعات

كأس “الكاف”.. نهضة بركان يضع قدما في دور قبل المجموعات

وضع نهضة بركان قدما في دور قبل مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب عودته بفوز ثمين من ملعب “مصطفى بن جنات” بالمنستير، حيث واجه اتحاد بن قردان التونسي، لحساب ذهاب دور الـ32.

وفاز الفريق البركاني، عشية اليوم (السبت)، على مضيفه التونسي بهدف دون رد (1-0)، سجله يوسف الفحلي برأسية مركزة إثر عرضية عمر النمساوي من كرة ثابتة في الدقيقة التاسعة من عمر الجولة الأولى.

وتسيد نهضة بركان مجريات المباراة منذ بداية المباراة، وأهدر لاعبوه سيلا من الفرص السانحة للتسجيل في شوطي المباراة، سيما عن طريق الفحلي، الذي أضاع هدفا من انفراد في الدقيقة الـ85 بعدما تصدى الحارس التونسي لتسديدته، قبل أن يضيف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة هدفا محققا أمام الشباك الفارغة، لكنه سدد الكرة بدون تركيز فوق المرمى.

بهذا الفوز، عادل نهضة بركان كفة الانتصارات في مواجهات الأندية المغربية لنظيرتها التونسية بـ16 انتصارا، مقابل 11 تعادلا في 42 مباراة في جميع المسابقات.

وسيكون نهضة بركان على موعد مع تأكيد عبوره إلى دور الـ32 مكرر في مباراة العودة يوم الأحد المقبل، علما أن التعادل بأي نتيجة يكفيه لحجز بطاقة الترشح للدور المقبل.

يشار إلى أن المنافسة في دور الـ32 مكرر تكون على أشدها، إذ تواجه الأندية المتأهلة من دور الـ32 الأول لكأس “الكاف” الفرق الخاسرة من دور قبل مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News