رياضة

تصفيات المونديال.. منتخب “السيلي” يُنهي استعداداته لمباراة الأمل الأخير ضد “الأسود”

استهل المنتخب الغيني استعداداته لمواجهة المنتخب الوطني المغربي، يوم غد الثلاثاء، في تصفيات كأس العالم، بإجراء أول حصة تدريبية بالملعب الملحق للمركب الأميري مولاي عبدالله بالرباط.

وحلت بعثة المنتخب الغيني، صباح أمس الأحد بالعاصمة المغربية قادمة من مدينة أكادير، حيث أجرى مواجهته المزدوجة ضد السودان لحساب الجولتين الثالثة والرابعة.

وينهي منتخب “السيلي” استعداداته للمباراة عشية اليوم (الإثنين) بإجراء حصة تدريبية بملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، حيث تجرى مباراة الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر2022”.

ونقل الاتحاد الغيني لكرة القدم مباراته ضد “الأسود” إلى المغرب بعدما منعته الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من استقبال المباريات بسبب الوضع الأمني غير المستقر بالبلاد بعد الانقلاب العسكري الذي شهدته كوناكري في 5 شتنبر الماضي، وأجلت على إثره مباراة المنتخبين التي كانت مقررة في اليوم الموالي.

ويلعب المنتخب الغيني آخر حظوظه في المنافسة على بطاقة الترشح إلى الدور النهائي في كتيبة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، إذ يحتل المركز الثالث في المجموعة بثلاث نقاط، بفارق ست نقاط عن المنتخب الوطني، المتصدر، بتسع نقاط.

منتخب “السيلي” لم يذق طعم الفوز في التصفيات المونديالية بعد إجرائه لثلاث مباريات حتى الآن، آخرها تعادلين في آخر جولتين ضد السودان بملعب مراكش وأكادير، ويراهن على إنهاء سلسلة تعادلاته في مباراة اليوم، التي تسعى فيها النخبة الوطنية إلى حسم تأهلها إلى الدور الإقصائي الفاصل بفوز رابع تواليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *