فن

إيهاب أمير يطرح شارة مسلسل “السر القديم”

طرح الفنان المغربي إيهاب أمير مساء يوم أمس (السبت) أغنية جديدة بعنوان “السر القديم”، وهي عبارة عن شارة مسلسل يحمل الاسم نفسه، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وأعلن أمير عن خبر إطلاقها، من خلال بوستر نشره عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وأرفقه بتعليق كتب فيه: “السر القديم متوفرة الآن على موقع يوتيوب”.

ودخلت أغنية “السر القديم” للفنان إيهاب أمير في سباق الطوندونس المغربي، حيث إنها احتلت المركز الحادي عشر، بنسبة بلغت نحو 200 ألف مشاهدة في ظرف 15 ساعة فقط.

وظهر أمير أيضا، من خلال هذا المسلسل، لأول مرة في جلباب الممثل، إلى جانب كل من كمال كاظمي وفاطمة الزهراء بناصر وعبد الإله عاجل، وحسناء طمطاوي وعبد السلام البوحسيني والصديق مكوار وجواد العلمي، إضافة إلى سعد موفق، وجلال قريوا، وحسناء نايت، وغيرهم.

ويحمل المسلسل طابعا دراميا رومانسيا واجتماعيا، تتخلله مجموعة من المواقف الهزلية، إذ يعالج مواضيع تتعلق بالأسرة ووسائل التواصل الاجتماعي والثقافة والرياضة، إلى جانب المخدرات والجريمة.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إيهاب أمير، كان أغنية “حكايات”، التي طرحها قبل 6 أشهر عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، وحقق من خلالها ما يقارب  ملايين مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *