رياضة

المنتخب المحلي يقسو على غامبيا بسُباعية

تفوّق المنتخب الوطني للاعبين المحليين على منتخب غامبيا الأول بسبعة أهداف لواحد، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.

وتندرج هذه المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي الرديف، الذي يقوده الإطار التقني المغربي حسين عموتة، للمشاركة في منافسات كأس العرب “قطر 2021″، التي ستجرى في الفترة المتراوحة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب المحلي كل من وليد الكرتي، الذي وقع ثلاثية “هاتريك” في الدقائق 17 و57 و64، ووليد أزارو في الدقيقتين 22 و47 وبدر بانون في الدقيقة 56،لينهي حميد أحداد مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ71.

وسجل هدفي الشرف بالنسبة للمنتخب الغامبي اللاعب مودو بارو في الدقيقتين 67 و89.

وسيجري المنتخب الوطني المحلي يوم السبت المقبل مباراة ودية ثانية مع منتخب جنوب السودان، ليختتم هذه السلسلة من المباريات بمواجهة منتخب سيراليون يوم 12 أكتوبر الجاري.

وكان المنتخب الوطني المحلي،قد دخل منذ الرابع من أكتوبر الجاري في تجمع اعدادي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ضواحي مدينة سلا، والذي سيتواصل إلى غاية 12 منه بحضور 27 لاعبا غالبيتهم يمارسون في البطولة الوطنية الاحترافية وفي عدد من أبرز الدوريات العربية.

يذكر أن المنتخب الوطني المحلي سيخوض غمار منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية و الأردن و فلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *