رياضة

بودريقة يؤكد مشاركة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

محمد بودريقة

أعلن رئيس فريق الرجاء الرياضي، محمد بودريقة عن منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الضوء الأخضر لناديه للمشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال إفريقيا، بعد نجاح المكتب المسير للنادي في دفع “كافة النزاعات المطلوبة” على حد تعبيره.

وأكد محمد بودريقة عبر منشور له بمنصة “فيسبوك”، أن منح الكاف للترخيص لفريق الرجاء الرياضي للمشاركة في “التشامبينسليغ” خلال الموسم القادم، يأتى بعد إجراء إدارته لعدة اتصالات مكثفة مع اتحاد الكرة.

وكشف بودريقة عن زيارة مرتقبة يوم الخميس القادم لإداريي فريق الرجاء الرياضي لمركب العربي الزاولي بهدف تأهيله، مضيفا أن إجراء الدور التمهيدي للمسابقة القارية ستمتد ما بين فترتي 16 و17 و18 غشت، و 23 و24 و25 من الشهر عينه.

وكذب بذلك، رئيس الفريق المتوج حديثا بلقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش كافة الأخبار التي قلصت من حظوظ مشاركة “النسور” في النسخة القادمة من بطولة دوري أبطال إفريقيا بل ومنع الكاف لها، بسبب ديونه الثقيلة، وملفات لاعبيه المعروضة أمام غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والهيئات الرياضية الدولية.

ويذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، سبق له وأن حدد يوم الخميس القادم موعدا لإجراء قرعة الأدوار التمهيدية في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختهما لموسم 2024-2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News