فن

الناصيري يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل فيلمه الجديد وسبب منحه محسن ناشط البطولة

الناصيري يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل فيلمه الجديد وسبب منحه محسن ناشط البطولة

يستعد الفنان والمخرج المغربي سعيد الناصري للشروع في تصوير عمل سينمائي جديد خلال الأسابيع المقبلة، بدعم من المركز السينمائي المغربي، وهو فيلم يحمل طابعا اجتماعيا وكوميديا من بطولة محسن ناشط.

وفي هذا الصدد، قال المخرج سعيد الناصيري، إنه جرى تحضير هذا العمل السينمائي بكل تفاصيله، مضيفا أنه اقترح أيضا على محسن ناشط المشاركة فيه، بعدما لمس فيه حسا فنيا وإمكانيات مهمة في مجال التمثيل.

وأضاف الناصيري، في تصريح خص به جريدة “مدار21″، أن ناشط سيؤدي دور البطولة في عمله الجديد إلى جانب مجموعة من الممثلين الآخرين، لم يكشف عن أسمائهم، مبرزا أن اختيارهم تطلّب وقتا من أجل وضع الفنان المناسب في المكان المناسب على حد تعبيره.

وعن أسباب اختياره للّاعب السابق للوداد الرياضي، محسن ناشط، أوضح الناصيري أنه لمس فيه القدرة على تجسيد أدوار فنية كبيرة، مشيرا إلى أنه يتمتع بموهبة كبيرة تخول له الإبداع في العمل، مؤكدا أن كل موهبة وجب أن تُصقل بتوجيهات المخرج، الذي يعرف كيف يوظف كل ممثل حسب السيناريو.

وبدوره، صرح محسن ناشط، في وقت سابق لجريدة “مدار21″، بأنه سعيد بالمشاركة في هذا العمل، وسعيد جدا بالثقة التي منحها له المخرج والفنان سعيد الناصيري، خاصة وأنه اسم كبير في الساحة الفنية.

وعن دوره في للعمل، أوضح ناشط، أنه سيؤدي دور البطولة، إذ سيجسد شخصية مهاجر مغربي شاب بالديار الأوروبية يصطدم بمشاكل تضطره للعودة إلى المغرب، لتبدأ رحلة بحثه عن عمل في مجال الطبخ، لأنه حاصل على دبلوم في هذا المجال، إلا أنه في نهاية المطاف اشتغل حامل أمتعة، بسبب عدم تمكنه من الاشتغال في مجاله الأساسي، لتتوالى الأحداث وتعترضه العديد من المشاكل خلال حياته اليومية.

ويشار إلى أن الممثل والمخرج سعيد الناصيري كان قد شارك في بطولة سيتكوم “زوجتك نفسي” إلى جانب الممثلة سهام أسيف، الذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم عبر قناة “شدى تيفي”، وهو من إخراج طارق البخاري، وقد حصد هذا العمل نسب مشاهدة عالية في وقت الذروة، باعتباره تجربة فنية بمواصفات متميزة، أعادت اسم الناصيري إلى الواجهة مرة أخرى بعد غيابه عن الظهور في القنوات التلفزية العمومية لأسباب سبق أن تحدث عنها الناصيري في أكثر من مناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News