خدمات | سياسة

أخنوش لبرلمانييه: أنتم شركاء في المشروع التنموي وخدمة المواطن أولويتكم

أخنوش لبرلمانييه: أنتم شركاء في المشروع التنموي وخدمة المواطن أولويتكم

حث رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش برلمانيي حزبه على ضرورة الوفاء بتعهداتهم للمواطنين من موقعهم داخل قبة البرلمان، واستحضار أولوية تحقيق احتياجات الناخبين.

أخنوش، الذي ترأس اجتماعا للفريق النيابي للحزب بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء بالمقر المركزي بالرباط، شدد على ضرورة بناء فريق نيابي منسجم ومتماسك يمارس صلاحياته كاملة في العمل التشريعي والرقابي والدبلوماسي، ويلعب دورا حاسما في دفع عجلة التنمية بحيث يكون محورها المواطنون ويعكس احتياجات الناخبين والاستجابة لهم، واعتبار كل عضو في الفريق شريكا في المشروع التنموي الكبير للمملكة.

ودعا رئيس الحزب المتصدر للانتخابات التشريعية الأخيرة إلى ضرورة ترجمة التعاقد مع المواطنين، في تمثيلية حقيقية، ودفاع مُضن عن قضاياهم، وتنسيق متواصل مع رئيس الفريق، ومنح استمرارية للدينامية الحزبية، وبناء فريق قوي.

وجدد رئيس الحزب، بالمناسبة تهانيه للنواب البرلمانيين للتجمع الوطني للأحرار خلال الولاية الحكومية 2021-2026، مشيدا بالثقة التي حظي بها كل عضو في دائرته الانتخابية من طرف مواطنات ومواطنين يأملون التغيير في المستقبل.

وأكد أخنوش على أن نتائج الحزب وطنيا، ” مشرفة للمغرب وللمغاربة، وتعكس العمل والمجهود المبذول من طرف الجميع، خاصة في ظروف صحية استثنائية.”

ولفت المتحدث إلى أن نتائج الحزب، تؤكد حجم التجند والتعبئة والرغبة في التغيير، مشيدا في هذا الصدد “بعمل وانخراط الشبيبة، التي عملت على شرح وتبسيط برنامج الحزب وأهدافه لجميع المواطنين، وهو ما ترجم في حجم التجاوب والتفاعل الإيجابي معهم.” على حد تعبير رئيس الحزب الذي أثنى على تواجد الوجوه النسائية التي قدمها الأحرار، وبالأرقام القياسية التي حققتها في العملية الانتخابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News