رياضة

مدرب اتحاد العاصمة: مستعدون لأي سيناريو ومدرب بركان: جاهزون للفوز

مدرب اتحاد العاصمة: مستعدون لأي سيناريو ومدرب بركان: جاهزون للفوز

جدد خوان كارلوس غاريدو مدرب اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، تأكيده على رفضه “تسييس اللعبة”،مؤكدا أن تخصصه هو كرة القدم وأنه يرفض إقحامه في أي أمر آخر، وذلك في إشارة لأزمة قميص نهضة بركان الأسبوع الفارط.

من جهة أخرى، أكد غاريدو أن اتحاد العاصمة اشتغل على جميع الجوانب للعودة بنتيجة الانتصار في مباراة إياب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، غداً الأحد، أمام الفريق البرتقالي المغربي والبحث بعدها على التتويج الثالث.

وقال المدرب الإسباني خلال الندوة الصحافية، إن المباراة والمنافسة تبقى مهمة بالنسبة لمكونات الفريق نظرا لتضييع المنافسة على لقب كأس الجزائر، مسجلا أن اللاعبين سيقدمون كل الإمكانيات المتاحة لهم للبحث الفوز والاستمرار في المسابقة.

وأشار المدرب الإسباني أن النادي يثق في “قرار العدالة الرياضية لمنحنا نتيجة اللقاء قصد المضي قدما نحو التتويج”، مؤكدا أن اللاعبين مستعدون لأي “سيناريو محتمل”، ومبرزا في رده على سؤال حول نفسية لاعبيه، أنهم “معتادين على الأجواء المضغوطة والمنافسة على أكبر المستويات”.

وخلص غاريدو إلى أن المباراة ستعرف ضغطا كبيرا على الطرفين خاصة في الظرفية التي عاشوها في لقاء الذهاب.

 

بدوره، قال معين الشعباني مدرب نهضة بركان لكرة القدم، إن تحضيرات فريقه مرت بشكل عادي وفي ظروف جيدة خلال الأيام السابقة استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة.

وسجل الشعباني خلال الندوة الصحافية التي عقدت اليوم السبت، بالسعيدية، أن نهضة بركان تعود على الضغط خلال السنوات الفارطة، نظرا لمشاركته في استحقاقات متعددة.

وأشار في هذا الصدد، إلى أن فريقه بلغ عدة نهائيات في السنوات الأخيرة ما يمنحه امتيازات كثيرة، لكنه في الوقت نفسه كشف أنه طالب اللاعبين بالتركيز الشديد في مباراة الإياب ونسيان نتيجة الذهاب رغم أنها مرضية على الورق.

وأشاد مدرب النهضة بالأجواء الجيدة التي تعيشها مجموعته رغم غياب التنافسية منذ أسبوعين، معتبرا أن الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين لن تؤثر في جاهزية الفريق.

وأكد أن عودة جماهير الفريق للمدرجات بكثافة يمنح فريقه دفعة معنوية قوية، خاصة عقب الأحداث التي عاشتها إدارة النادي في الأيام القليلة الفارطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News