أمن وعدالة

الاستماع للاتحادي أبودرار في قضية مقتل عبد الوهاب بلفقيه

الاستماع للاتحادي أبودرار في قضية مقتل عبد الوهاب بلفقيه

كشف محمد أبودرار المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي بجهة كلميم وادنون، والمرشح السابق للجهة أنه تم استدعاؤه للاستماع إليه في إطار التحقيق الذي فتحته النيابة العامة، في وفاة المتشار البرلماني عبد الوهاب بلفقيه.

وخلال جنازة بلفقيه الذي أكدت النيابة العامة اشتباهها بإقدامه على الانتحار بواسطة بندقية صيد عثرت عليها الفرق الأمنية بإحدى الغرف ببيته حيث وقعت حادثة إطلاق النار، أكد بودرار في تصريح للصحافة أنه لا يمكن قول الشيء الكثير بالنظر للحالة النفسية، مضيفا “استدعيت للإدلاء بأقوالي في الموضوع”.

وكان الوكيل العام للملك قد قال إن “هذه النيابة العامة أُشعرت من قبل مصالح الشرطة القضائية المختصة صبيحة يومه الثلاثاء 21 شتنبر 2021 بنقل المسمى قيد حياته عبد الوهاب بلفقيه على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى بمدينة كلميم متأثراً بجراحه جراء آثار طلقة نارية بمنزله، حيث خضع على إثر ذلك لعملية جراحية، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بعد نقله إلى غرفة العناية المركزة”.

وكان عضو مجلس جهة كلميم واد نون الاتحادي محمد أبودرار قد كان سباقا لكشف إصابة الراحل عبد الوهاب بلفقيه بطلق ناري صبيحة الثلاثاء تزامنا مع انعقاد جلسة انتخاب رئاسة المجلس التي آلت وفق معطيات أولية لمباركة بوعيدة عن الأحرار.

وكتب أبودرار على صفحته بفايسبوك “انا لله وانا اليه راجعون ،الاخ عبدالوهاب بلفقيه بين الحياة والموت بسبب طلق ناري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News