أمن وعدالة

“هيت راديو” تدعم “مومو” وتنصب نفسها طرفا مدنيا بالاستئناف

“هيت راديو” تدعم “مومو” وتنصب نفسها طرفا مدنيا بالاستئناف

قررت إذاعة “هيت راديو”، تنصيب نفسها طرفا مدنيا في ملف “السرقة المفبركة”، التي أدين فيها المنشط محمد بوصفيحة، الملقب بـ”مومو”، بأربعة أشهر حبسا نافذا.

وأعلنت “هيت راديو” في بلاغ توصلت “مدار21” بنسخة منه، أنها “ستقوم بالاستئناف وتنصيب نفسها طرفا مدنيا في مواجهة المتهمين، من أجل إعادة النظر في الملف أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء”.

وأكدت الإذاعة دعمها للمنشط بها، محمد بوصفيحة، في قراره استئناف الحكم الصادر ضده بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء.

وشدد الإذاعة على أنها “ستواصل تقديم محتوى ترفيهي لملايين المستمعين يوميا، كما ستظل محافظة على أعلى معايير النزاهة والمهنية”، شاكرة “جميع مستمعيها وشركائها على دعمهم اللامشروط خلال هذه الفترة”.

للإشارة، أدانت المحكمة الزجرية بعين السبع في الدار البيضاء، يوم الثلاثاء 09 أبريل 2024 المنشط الإذاعي المذكور  بـ 4 أشهر حبسا نافذا، وذلك بتهمة “المشاركة في بث جريمة سرقة وهمية على الهواء مباشرة”.

وكانت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء قضت بـ4 أشهر حبسا نافذا بحق محمد بوصفيحة بتهمة “المشاركة في بث جريمة سرقة وهمية على الهواء مباشرة”، خلال برنامجه “مومو رمضان شو”، وبثلاثة أشهر حبسا نافذا على المتهم الأول، وخمسة أشهر حبسا نافذة على المتهم الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News