رياضة

عزيز بنعسكر.. “مدرب مرحلي” يبحث عن بريق ضائع بالوداد

عزيز بنعسكر.. “مدرب مرحلي” يبحث عن بريق ضائع بالوداد

فتح تعيين فريق الوداد الرياضي لعزيز بنعسكر مدربا جديدا خلفا للتونسي فوزي البنزرتي تساؤلات فئة واسعة من جمهور الفريق، حول ما إذا كان سيشرف بشكل مؤقت على تدريب النادي أم سيواصل قيادته له خلال الموسم القادم.

وفي هذا الصدد، أقر الصحافي الرياضي محمد بلعودي أن محمد بنعسكر أتى للوداد كمدرب مؤقت بالنظر لطبيعة عقده مع النادي والذي من المقرر انتهاؤه عند اختتام الموسم الجاري.

وأشار محمد بلعودي في تصريح لجريدة “مدار21”، إلى أن فريق الوداد الرياضي كان في حاجة لمدرب يشرف على الإدارة الفنية له في ما تبقى من الموسم الجاري، بعيدا عن الضغوط التي تطالبه بتحقيق أهداف ونتائج محددة، خاصة بعد إقصاء النادي من جميع المنافسات.

غير أن بلعودي أكد أن عزيز بنعسكر سيكون مطالبا خلال فترته المؤقتة في تحقيق نتائج إيجابية في ما تبقى للوداد من مباريات بالدوري، وعدم تسجيل هزائم تفقد النادي العديد من النقاط.

ولخص الصحافي الرياضي وضعية بنعسكر مع الفريق بأنها مسألة مصالح تشمل الطرفين، بين الوداد الذي يحتاج مدربا لقيادته في ما تبقى من الموسم، وبين بنعسكر الذي يطمح لإثبات نفسه عن طريق إشرافه على تدريب فريق بحجم النادي الأحمر.

وحول عدم تعيين الوداد لأحد المدربين الذين أشرفوا سابقا على تدريبه أو ممن يعلمون خبايا الفريق لتدبير هذه المرحلة بدلا من بنعسكر، يرى بلعودي أنها تبقى مسألة اختيار النادي للبحث عن بروفايل مدرب قادر على جمع اللاعبين وإرجاع الثقة إليهم.

ولفت الصحافي إلى إمكانية إشراف حسين عموتة على تدريب الوداد مستقبلا، وأنه يعد خيارا قائما بالنظر للظروف الشخصية الصعبة التي ستحتم عليه العودة إلى وطنه، وترؤس الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وكان فريق الوداد الرياضي قد عين عزيز بنعسكر مدربا جديدا له، خلفا للمدرب التونسي فوزي البنزرتي. وذكر النادي في بلاغ على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به: “سعداء بإعلان عزيز بنعسكر مدربا رئيسيا! مرحبا في الفريق يا مدرب”.

وسيتولى بنعسكر تدريب الوداد في ظرفية صعبة للغاية، سيما بعد خروج الفريق من المنافسة على كل الألقاب خلال الموسم الحالي، آخرها الإقصاء من دور الـ23 لمسابقة كأس العرش أمام شباب السوالم (1-0).

ويشار إلى أن الدولي المغربي السابق عزيز بنعسكر سبق له الإشراف على تدريب فريق المغرب الفاسي في بداية سنة 2023، قبل أن يُقال بسبب سوء النتائج، كما أشرف على تدريب أندية؛ بورني الفرنسي وأجاكسيو لأقل من 19 سنة، قبل أن يتوجه للخليج حيث درب نادي أم صلال القطري لموسمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News