رياضة

كأس العرش.. الرجاء يُسقط أولمبيك آسفي ويضرب موعدا مع شباب المحمدية

كأس العرش.. الرجاء يُسقط أولمبيك آسفي ويضرب موعدا مع شباب المحمدية

نجح الرجاء الرياضي في اجتياز عقبة أولمبيك آسفي في دور الـ32 لمسابقة كأس العرش، عقب فوزه (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببرشيد.

وضرب الرجاء موعدا مع شباب المحمجية، المتأهل على حساب يوسفية برشيد (4-1)، في ثمن النهائي.

وبعد جولة أولى غابت عنها المحاولات جدية للتهديف، ارتفع إيقاع المباراة خلال النصف الثاني من المواجهة في ظل الاندفاع الهجومي لأولمبيك آسفي بحثا عن هدف يخلط به أوراق “النسور”.

وأهدر الفريق المسفيوي فرصة ذهبية للتقدم في النتيجة في الدقيقة الـ52 بعدما أضاع عبد الرحمان كساك ضربة جزاء بعد تعملق الحارس الرجاوي، أنس الزنيتي في التصدي لها.

وقلبت تغييرات المدرب جوزيف زينباور معطيات الجولة الثانية بعدما أشرك كلا من المهدي موهوب ومهدي مباريك ومحمد بولكسوت، ما حرك الجبهة الهجومية للفريق الأخضر.

ونجح الرجاء في هز الشباك في الدقيقة الـ73 بنيران صديقة بعدما سجل هواري فرحاني هدفا في مرمى فريقه برأسية بعد مضايقة من مهاجم الرجاء المهدي موهوب (1-0).

وسارع مدرب “القرش المسفيوي”، عادل سراج، إلى إجراء تغييرين هجوميين في الدقيقة الـ85 بإشراك إبراهيم البحراوي وسعد المرسلي مكان بونيفاس وساماكي، أملا في تدارك النتيجة بهدف يعيد عقارب المباراة للتكافؤ.

وجرت رياح ما تبقى من دقائق المباراة عكس رغبة المسفيويين، بعدما قضى الأخضر على آمالهم في العودة في النتيجة بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق رأسية إسماعيل مقدم (2-0)، مهديا الرجاء بطاقة الترشح إلى الدور المقبل.

ويشار إلى أن دور الـ16 أفرز حتى الآن مباريات متباينة القوة، إذ يصطدم في الدور المقبل شباب المحمدية بالاتحاد الرياضي التوركي، وحسنية أكادير بالاتحاد الإسلامي الوجدي ومولودية وجدة بالراسينغ البيضاوي، إضافة إلى مواجهة شباب الفتح البيضاوي للمغرب الفاسي، واتحاد أمل تزنيت لأولمبيك الدشيرة.

وتجرى يوم غد الأحد مباراة قوية تجمع الوداد الرياضي بشباب السوالم بملعب البشير بالمحمدية، ويواجه المتأهل منهما المغرب التطواني الذي تجاوز عقبة سطاد المغربي بسهولة (4-0) في دور الـ32.

وتضع آخر مباريات سدس عشر الكأس الفضية حامل اللقب، نهضة بركان، في مواجهة صعبة أمام بطل المغرب، الجيش الملكي، يوم الإثنين المقبل على أرضية الملعب البلدي ببركان، وسيواجه المتأهل منهما نهضة الزمامرة الفائز مساء اليوم السبت على شباب بن جرير (1-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News