رياضة | منوعات

مولودية وجدة يأمل تصحيح المسار بعد فوزه على النادي القنيطري

مولودية وجدة يأمل تصحيح المسار بعد فوزه على النادي القنيطري

أرجع المدرب فوزي جمال الفضل في تأهل فريقه مولودية وجدة إلى ثمن نهائي كأس العرش، يوم أمس الأربعاء، على حساب النادي القنيطري ممثل القسم الوطني للهواة، إلى جماهير فريقه التي حضرت اللقاء وحفزت لاعبيه على المواصلة لآخر رمق وتحقيق الفوز.

وبلغ مولودية وجدة ثمن نهائي كأس العرش عقب تغلبه على النادي القنيطري بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1)، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية الملعب البلدي بمدينة وجدة.

وكشف فوزي جمال، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت فوز مولودية وجدة عن معاناة فريقه من ضغط نفسي بسبب سوء النتائج سواء خلال التداريب أو بمقابلات النادي.

ونوه المدير الفني ل”سندباد الشرق” بمستوى النادي القنيطري باعتباره مثل المنافس القوي لرجاله طيلة دقائق المباراة، مضيفا أن لاعبيه أضاعوا فرصا جمة كانت لتحسم المباراة في شوطيها الأولين.

وطالب المدرب الجماهير الوجدية بالاستمرار في دعم لاعبيه بالمباريات المتبقية للفريق بالبطولة الاحترافية وكأس العرش.

ومن جانبه أشاد حسن الساخي مدرب النادي القنيطري بلاعبيه الذي قام بإشراكهم بالمباراة بالرغم من خسارتهم بها وإقصائهم مبكرا من المسابقة.

ومنى مدرب الفريق الناشط بالقسم الوطني للهواة النفس بأن يشكل فوز مولودية وجدة حافزا لأطره ولاعبيبه للاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من استحقاقات للموسم.

وقال الساخي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء: “كانت مباراة تليق بمكانة وتاريخ الفريقين، وكنا نرغب بإنهائها لصالحنا إلا أنها ذهبت إلى ضربات الترجيح والتي مالت كفتها إلى الفريق الوجدي”.

وأكد مدرب “فارس سبو” أن هدف فريقه هذا الموسم يتمثل في الصعود إلى القسم الوطني الثاني، مضيفا أن مكونات النادي بأكملها ستركز على تحقيقه.

وتمكن متوسط ميدان فريق مولودية وجدة أمين الصوان من افتتاح التسجيل بالمباراة في الدقيقة 27، قبل أن يرد لاعب النادي القنيطري ديارا بهدف التعادل في الدقيقة 31.

وعقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي، احتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لمولودية وجدة، ويضرب بذلك رجال فوزي جمال موعدا في ثمن النهائي مع الراسينغ البيضاوي الذي تأهل بدوره على حساب وداد تمارة بهدف للاشيء.

ويحتل فريق مولودية وجدة المركز ما قبل الأخير في ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 21 نقطة، حيث يتخلف عن النادي السالمي صاحب المركز 14 بنقطة واحدة، فيما يبتعد عن متديل الترتيب يوسفية برشيد برصيد 16 نقطة.

بينما يحتل النادي القنيطري وصافة ترتيب القسم الوطني للهواة برصيد 38 نقطة، متخلفا عن المتصدر اتحاد يعقوب منصور ب7 نقاط، بينما يبتعد ب4 نقاط عن اتحاد أمل تزنيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News