رياضة

طارق السكتيوي يعوِّض عصام الشرعي قبل 5 أشهر من أولمبياد باريس

طارق السكتيوي يعوِّض عصام الشرعي قبل 5 أشهر من أولمبياد باريس

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعيين طارق السكتيوي مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بدلا من عصام الشرعي، الذي قاد “الأشبال” للتأهل إلى أولمبياد “باريس 2024”.

وأوضحت جامعة الكرة في بلاغ على موقعها الرسمي أن هذا التغيير الذي يأتي قبل 5 أشهر من موعد الألعاب الأولمبية بباريس “جاء في إطار النهج الجديد للجنة المنتخبات الوطنية والمتمثل في التنسيق والتواصل بين الأطر التقنية لكافة المنتخبات الوطنية.

وتقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لعصام الشرعي لما قدمه خلال إشرافه على المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

وكان الشرعي قد قاد المنتخب الأولمبي إلى التتويج بلقب كأس إفريقيا في يوليوز الماضي للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه في النهائي على المنتخب المصري (2-1) على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وقبل ذلك، قاد الشرعي “الأشبال” إلى حجز بطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقررة بباريس صيف السنة الجارية، عقب تأهله إلى نهائي كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة.

وسيقود طارق السكتيوي المنتخب الأولمبي في في ثامن مشاركاته في الأولمبياد، علما أن “الأشبال” غابوا عن الدورتين السابقتين بريو ديجانيرو 2016 وطوكيو 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News