فن

العبديوي يكشف تفاصيل تعاونه مع نورة فتحي ويجدد التعاون مع بلقيس

العبديوي يكشف تفاصيل تعاونه مع نورة فتحي ويجدد التعاون مع بلقيس

أشرف المخرج المغربي عبد الرفيع العبديوي على إخراج كليب أغنية “zaalim” الخاصة بأحدث أفلام نورة فتحي بالسينما الهندية، والتي تجمعها بمغني الراب “باتشا”.

وفي هذا الصدد، قال المخرج عبد الرفيع العبديوي، في تصريح لجريدة “مدار21” إن تعاونه مع نورة فتحي في هذا الكليب، يأتي بعد سلسلة أعمال جمعتهما.

وأضاف العبديوي أن المختلف في هذا العمل، يكمن في إشراف أكبر شركة لإنتاج الأفلام في بوليوود على صناعته “T-Series”، ومشاركة المغني “بادشا” أشهر مغني الراب في الهند، نورة في غناء هذا “الديو”، مشيرا إلى أن هذا الكليب صدر لتشويق الجمهور للفيلم الذي تقود بطولته المغربية نورة.

وأبرز أن كليب أغنية “zaalim” صُور في مدينة مومباي في شهر نونبر الماضي، وصدر بالموازاة مع خروج فيلمها بالقعات السينمائية الهندية.

وبخصوص أعماله المستقبلية، أفصح العبديوي بأنه يعود بقوة إلى الاشتغال على الإصدارات الكبرى، بعدما تراجعت صناعة الكليبات في السنوات الأخيرة، لافتا إلى اشتغاله على مشاريع أخرى مع نورة فتحي، التي يعتبرها نجمة عالمية.

ويضيف عبد الرفيع العبديوي أنه بصدد التحضير لعمل جديد مع الفنانة بلقيس بعد آخر تعاون بينهما في أغنية “صابرة”، إلى جانب استعداده بعد شهر رمضان للإشراف على إخراج مجموعة من كليبات أغاني فنانين عرب.

ويجدد العبديوي التعاون مع بلقيس بعد تعاونهما في أغنية “صابرة” المستوحاة من أحداث واقعية، وهي من كلمات يونس آدم وألحان مروان أصيل، فيما تكلف أمين رحمون بتوزيعها، ومشاركة الممثل أمين الناجي لأول مرة له في بطولة كليب.

يذكر أن المخرج عبد الرفيع العبديوي كان أشرف أول مرة على إخراج سلسلة تلفزيونية تحمل عنوان “خو خواتاتو” التي عُرضت عبر شاشة القناة الثانية قبل أشهر.

وتحكي سلسلة “خو خواتاتو” قصة عائلة تتكون من عزيز وأخواته البنات، اللواتي بأعمار مختلفة، مما يخلق سلسلة من الأحداث الهزلية والكوميدية.

وتدور أحداث السلسلة التي جرى تصويرها في مدينة مراكش في قالب كوميدي اجتماعي، حول قصة عزيز الذي يجد نفسه وصيا على أخواته السبع بعد وفاة والديه إثر حادثة سير، ما يضطره لمغادرة عمله والاشتغال في محل التجميل الذي تركه والده، الأمر الذي سيحد من طموحاته وأحلامه، في سبيل رعاية أخواته والحرص على مساعدتهن في حياتهن.

وتتوالى الأحداث في جو من الإثارة والمفاجآت المتواصلة في حبكة درامية متماسكة، تتوسطها علاقات جدلية تنشأ ما بين عزيز وأخواته السبعة، قوامها الحب والحرب لتصعب عليه مهمته في لم شملهن، إلا أن الأمانة التي ألقيت على عاتقه تجعل منه شخصا مختلفا همه الوحيد أن يرسو بالسفينة لبر الأمان مضحيا بكل أمانيه ورغباته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News