فن

الحرش تختار التخلي عن التعليم والعمل في مركز الاتصال بـ”كازافورنيا”

الحرش تختار التخلي عن التعليم والعمل في مركز الاتصال بـ”كازافورنيا”

تختار الممثلة فاطمة الزهراء الحرش ترك مهنة التعليم الأولي، من أجل فرصة عمل في مركز للاتصال في الفيلم التلفزي “فندق كازافورنيا” المرتقب عرضه عبر شاشة القناة الثانية “دوزيم” في موسم رمضان المقبل.

وكشفت الحرش في تصريح لجريدة “مدار21” أنها تُجسد في هذا الشريط التلفزي دور فتاة تُدعى صباح تعيش في مدينة صفرو، وتعمل أستاذة في في حضانة، لكنها نُقرر ترك وظيفتها للالتحاق بفرصة عمل في مدينة الدار البيضاء.

وتضيف الحرش أن “صباح ستقرر السفر إلى الدار البيضاء للعمل في مركز للاتصال رفقة صديقتها، لتقعان في قلب سلسلة من المواقف والأحداث المشوقة”.

وفي تعليقها على أزمة التعليم بالمغرب، سيما أن الشخصية التي تُجسدها تختار التخلي عن التعليم والعمل في مجال آخر وعما إذا كانت تلك رسالة غير مباشرة بشأن الأوضاع الأخيرة بالمجال، قالت الحرش: “في جميع الميادين، يطمح الفرد إلى الرفع من مستواه المعيشي، وتطوير ذاته، والبحث عن فرص أفضل، وذلك لا يقتصر فقط على ميدان التعليم”.

وبخصوص كواليس العمل، أشارت المتحدثة ذاتها إلى أنها مرت في ظروف جيدة، خاصة وأنها تشتغل إبى جانب المخرج إدريس صواب للمرة الثانية، بعدما اجتمعا في مسلسل “عفاك أبابا” الذي عُرض في رمضان المنصرم، مشيرة إلى أن صواب “يُصر على تكرار المشاهد إلى حين اقتناعه بالنتيجة”.

ويتكون هذا الفيلم من 90 دقيقة، ويجمع في أحداثه بين الكوميديا والدراما، ويحكي عن فتاتين قدمتا من مدينة صغيرة (صفرو) إلى الدار البيضاء، لتعيشا سلسلة من المغامرات تضعهما في مواقف مليئة بالسخرية.

وتشارك في بطولة هذا الفليم التلفزي كل من فاطمة الزهراء الحرش التي تُجسد دور (صباح)، وزينب العلمي في دور (كلثوم)، وكمال الكاظيمي في دور (العربي)، وزكرياء الحلو في دور (حسن)، وعبد الصمد الغرفي في دور ابنه.

وعن أهمية الحضور في موسم رمضان، أردفت الحرش: “صحيح أن هذا الموسم يشهد متابعة قوية من الجمهور، لكن حضور الممثل في التلفزيون يجب أن يكون طيلة السنة، وألا يقتصر فقط على هذا الشهر”.

وتشارك فاطمة الحرش أيضا في مسلسل “بنات اليوم” الذي من المرتقب أن يعرض عبر شاشة القناة الثانية “دوزيم”، وترتدي خلاله قبعة شخصية سيدة تعمل في صالون للتجميل.

ويتطرق هذا المسلسل إلى عدة قضايا اجتماعية تهم الأسرة المغربية عامة، والمرأة خاصة، من خلال طرح بعض المواضيع والمشاكل التي يمكن أن تتعرض لها هذه الأخيرة، بالإضافة إلى أخرى تعنى بجيل الشباب.

وتشارك الممثلة فاطمة الزهراء الحرش أيضا في برنامج “غامر أو غادر” الذي سيُعوض الكامرا الخفية في القناة الثانية بشهر رمضان المقبل، إلى جانب حضورها في مسلسل “قبر الحياة” للمخرج يونس الركاب، الذي لم يحدد بعد موعد برمجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News