أمن وعدالة

متابعة كريمين والبدراوي في حالة اعتقال بسبب صفقة نظافة بوزنيقة

متابعة كريمين والبدراوي في حالة اعتقال بسبب صفقة نظافة بوزنيقة

بعدما اعتقلت عناصر الفرقة الوطنية البرلماني الاستقلالي والرئيس السابق لجماعة بوزنيقة، محمد كريمين، وعزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي السابق وصاحب شركة “أوزون” للنظافة، أمام الفرقة نفسها، قرر قاضي التحقيق متابعتها صبيحة اليوم الجمعة في حالة اعتقال.

وطالبت النيابة العامة في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بمتابعة المتهمين في حالة اعتقال في قضية متعلقة أساسا بصفقة التدبير المفوض لقطاع النظافة ببوزنيقة.

وأوقفت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، الإثنين الماضي، الاستقلالي محمد كريمين من مصحة خاصة بالرباط كان يرقد بها بعد إجرائه عملية جراحية منذ أيام، بصفته رئيسا سابقا لجماعة بوزنيقة، التي كان يربطها عقد تدبير مع شركة “أوزون”.

وأكدت المصادر، أن عناصر الفرقة الوطنية اقتادت محمد كريمين صوب مقرها بالدار البيضاء، للتحقيق معه قبل إحالته على الوكيل العام باستئنافية البيضاء.

وكانت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء فتحت تحقيقا في التهم الموجهة إليه، ومنها “الاختلاس والإساءة في استعمال السلطة و اختلالات متعلقة بالتعمير وتصاميم البناء”، وعدد من التهم الأخرى الموجهة إليه خلال توليه منصب رئيس بلدية بوزنيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News