فن

محمد الرفاعي يكشف لمدار21 تفاصيل أغنيته مع هند السداسي

محمد الرفاعي يكشف لمدار21 تفاصيل أغنيته مع هند السداسي

أصدر الملحن المغربي محمد الرفاعي، نهاية الأسبوع، أغنية بعنوان “كيفاش نخليك”، وهي عبارة عن ديو جمعه بالفنانة هند السداسي، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

وكشف الرفاعي في تصريح خص به جريدة مدار21، أن أغنية “كيفاش نخليك”، تحمل طابعا رومانسيا، وهي من صنف الأغاني الشبابية بإيقاعات مغربية، مبرزا أنه يحرص دائما على توظيف الإيقاع المغربي في إنتاجاته وأعماله، سواء منها الزياني أو الشعبي.

وعن فكرة التعاون المشترك الذي جمعه بهند السداسي، أوضح الرفاعي أنها تولدت أثناء اشتغالهما معا في عمل سابق لها بعنوان “كية الغرام”، الذي تكلف بتلحينها، وطرحتها قبل أسابيع عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، مشيرا إلى أن هند أحبت أغنية “كيفاش نخليك” بعد أن استمعت إليها، واقترحت عليه أن يؤديها معها بصوته.

ولفت المتحدث نفسه، إلى أن موضوع الأغنية يناقش قصة حب إيجابية تجمع شخصين، لذا كان من الضروري أن يؤديها شخصان، مضيفا أنه من المقرر أن يصدر أغنية جديدة منفردة قريبا، وبالتالي تكون ثالث تجربة له في الغناء.

وأغنية “كيفاش نخليك” من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع حمزة الغازي، فيما أشرف علي ملوك على إخراج الكليب الخاص بها، الذي جرى تصوير مشاهده بمدينة الدار البيضاء.

أما على مستوى الألحان، أفاد الرفاغي بأنه تعامل مؤخرا مع الفنانة المغربية جميلة البدوي في أغنية “ولا عليك”، والخليجي فايز السعيد، ودنيا بطمة، ورجاء بلمير، واللبناني أدم، وأيضا سيكون له تعامل مع سعد لمجرد في ألبومه الجديد، إلى جانب أسماء أخرى.

ويذكر أن محمد الرفاعي، عرف في الساحة الفنية المغربية والعربية في مجال التلحين، حيث إنه تعامل مع أسماء فنية كبيرة في مجموعة من أعمالهم الفنية، من بينها “بغيتو هو” لأسماء لمنور، و”انتي” لسعد لمجرد، و”la vie is good” لبلقيس، و”حسبني طماع ” لحاتم عمور، و”بلاش بلاش” لجميلة البدوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News