بيبل

وسامة وزراء الحكومة الجديدة بلبنان تخطف الأنظار في “السوشل ميديا”

وسامة وزراء الحكومة الجديدة بلبنان تخطف الأنظار في “السوشل ميديا”

تداولت مجموعة من الناشطات بمواقع التواصل الاجتماعي، صور الوزراء الجدد في الحكومة اللبنانية، على نطاق واسع، مرفقة بكلمات المدح والتغزل بجمال بعضهم ووسامتهم.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وزراء الحكومة الجدد، خاصة وزير الاقتصاد أمين سلام، إذ انصبت التعليقات كلها على إبراز وسامته، دون الالتفات إلى الخبر الأساس وهو تشكيل الحكومة ونتائجها، خاصة بعد المعاناة الطويلة لشعب لبنان، الذي تجرع الويلات بسبب انهيار اقتصاد البلاد.

وتصدر وسم وزير الاقتصاد أمين سلام الترند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لساعات طويلة، مع تعليقات التغزل بوسامته، وأخذ النصيب الأكبر من اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بلبنان، وخصوصا الفتيات، بسبب جماله وشكل جسمه، إذ أغرقت صوره العديد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير سواء المغربية أو العربية.

ومن بين ما جاء في تعليقات النشطاء: ” فيك تفوت على #مصر والله بدنا نعمل مؤتمر دعم كبيير ونحكي كتير بخصوص عمل معاليك ولو مافيك انا بجيك لحالي نحكي للصبح”

وعلقت ناشطة أخرى قائلة: “شو هجرة ما هجرة؟ ما في أحلى من بلده الواحد الاقتصاد بخير الحمدلله وفي تفاؤل كتير قوي وواضح يعني عارفين نتايج منيحة ما رح نشوف، عالقليلة نشوف أشكال بتريّح النفسية”.

وفي تعليق آخر جاء: “أمين سلام هيدا وزير اقتصاد بيفتح النفس حتى لو جعنا مش مشكلة منجوع معك فداك يا يا اهلا وسهلا نورت #الحكومة”.

فيما أغلق أمين سلام وزير الاقتصاد الجديد حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد الضجة التي رافقت اسمه بشكل واسع، وتصدر اسمه “الترند” منذ إعلان تشكيل الحكومة.

وذكرت مصادر إعلامية، أن وزير الاقتصاد، حاصل على إجازة في الحقوق، ويشغل منصب مستشار دولي في الاقتصاد والتطوير الاجتماعي، والإدارة، والقيادة الاستراتيجية، والشؤون العامة، والاتصالات، إضافة إلى أنه محام دولي واقتصادي متخصص في الإدارة وبرنامج القيادة من جامعة Harvard Kennedy School، وفي القانون الدولي والمقارن من جامعة جورج واشنطن، وكان يشتغل نائبا لرئيس الغرفة الوطنية الأميركية – العربية للتجارة.

ويشار إلى أن الرئاسة اللبنانية، أعلنت الجمعة الماضية، عن تشكيل حكومة جديدة في لبنان برئاسة نجيب ميقاتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News