أخبار كأس إفريقيا للأمم | المنتخب المغربي

مدرب الكونغو الديمقراطية: الأسود من أبرز المرشحين للقب ونعرف نقاط ضعفهم

مدرب الكونغو الديمقراطية: الأسود من أبرز المرشحين للقب ونعرف نقاط ضعفهم

رشح الفرنسي سيباستيان ديسابر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، السنغال والمغرب للظفر باللقب، مؤكدا أنه يعرف نقاط قوة وضعف أسود الأطلس جيدا.

وأوضح ديسابر في ندوة صحفية، اليوم السبت بالكوت ديفوار، أن الشياطين الحمر يملكون إمكانيات جيدة “ونخطط لاستغلالها في مواجهة المغرب، كي لا نندم بعدها، خاصة وأننا نتطور بشكل ملحوظ وسريع”.

وقال إن أبناء وليد الركراكي يحتاجون لنقاط المباراة لأنهم لم يتأهلوا بعد، “نعرف الأسود جيدا ونعرف نقاط قوتهم وضعفهم وهم إلى جانب السينغال من أبرز المرشحين للفوز باللقب”.

وبحسب المدرب الفرنسي، توفر المنتخب المغربي على الاستقرار المادي بالإضافة إلى البنيات التحتية، يساهم في تحقيق نتائج إيجابية على غرار السنغال، معتبرا أن الكونغو الديمقراطية “تحاول أيضا الإشتغال على نفس المنوال وبدأنا في التحسن أكثر”.

وأكد المدرب الفرنسي أنه تجاوز نتيجة المباراة الأولى التي تعادل فيها أمام نامبيا رغم الفرص السانحة للتسجيل، مشيرا إلى أن اللاعبين والطاقم التقني يركز حاليا على المواجهة الثانية أمام المنتخب المغربي.

وكشف مدرب الشياطين الحمر، والذي بدا متوترا في أجوبته على أسئلة الصحفيين، أنه تم الإشتغال على بعض النقائص التي عرفتها المباراة الأولى لتحقيق النقاط الثلاث غدا الأحد أمام المغرب، وذلك بالاعتماد على نقاط قوتنا.

وأشار المدرب الفرنسي، أن التشكيلة الرئيسية لمنتخبه من الممكن أن تعرف بعض التغييرات مقارنة بتشكيلة المباراة الأولى، “خاصة وأننا نتوفر على مجموعة من اللاعبين وكل مباراة سنقحم من نرى قادرين على تقديم الإضافة”.

وأردف ديسابر، “أتوفر على 24 لاعبا ما يتيح لي العديد من الخيارات، ارتكبنا أخطاءا في المباراة الأولى، ووجب عدم تكرارها أمام المغرب، لديهم لاعبون جيدون وسنحاول مفاجآتهم بالحملات المرتدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News